الهواتف الذكية

أفضل 10 هواتف في الفئة المتوسطة لسنة 2023 بسعر أقل من 500 دولار

قائمة بأفضل 10 هواتف في الفئة المتوسطة 2023

استعرضنا معكم الحلقة الماضية أفضل الهواتف الرائدة لعام 2023 .. بين أيديكم اليوم الأفضل من فئة الهواتف المتوسطة أقل من 500 دولار .. مع العلم أنها مرتبة عشوائياً وليس وفقاً للأفضل كي نترك لكم الحكم النهائي..

أفضل 10 هواتف في الفئة المتوسطة 2023

هيا بنا

البداية مع : Honor 100 Pro أقوى هاتف متوسط من هونور التي تألقت هذا العام، الاداء سريع مستعيناً بالذكاء الاصطناعي تصميم الشاشة منحنٍ وساطع، تصوير ممتاز وعدسة تيلي فوتو قادرة على التقريب حتى خمسين مرة رقميا، كما أدمجت عدسة ثانية بالأمام بجانب عدسة السيلفي لصور Portrait اعلى جودة، الرائع ان داخل صندوق الجهاز هونور تقدم شاحن 100 واط سريع، ولا تحتاج لشرائه بشكل منفصل، سعر الهاتف يبدأ من 480 دولار، شاهد مراجعة رقمي عن الهاتف.

ثانياً: Vivo V29 فيفو هذه السنة عرفت كيف تتميز عن باقي المنافسين وتترك بصمتها في الساحة، بجانب المواصفات والأداء القوي، جاء بحلقة مضيئة تساعد على تصوير بإضاءة أفضل، كما خصصت الشركة نمط خاص فقط لصناع المحتوى لتصوير يومياتهم بطريقة أسهل، الهاتف أيضا يأتي مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68 … السعر 385 دولار، شاهد مراجعتنا للجهاز.

ثالثا: Galaxy A54 … فئة كبيرة تعتبر الهاتف بنفس مكانة جالكسي S23 في الفئة الرائدة، يأتي بتصميم شبابي مع خيارات ألوان جذابة للعين ومصنعية متينة من زجاج جوريلا جلاس 5، دعمته سامسونج بمقاومة رذاذ الماء والغبار بمعيار IP67 .. شاشة سوبر اموليد ممتازة ، معالج مطور من سامسونج ومتوافق مع واجهة OneUI 6 الجديدة ، السعر حوالي 500 دولار، شاهد رأي رقمي عنه.

رابعاً: Oppo Reno10 Pro اخترنا نسخة البرو على حساب رينو10 العادي و نسخة برو بلس لأنها الأكثر توازنا بين المواصفات والسعر، يقدم عتاد ممتاز للألعاب بفضل معالج سنابدراجون وخيار الرام الذي يصل ل12 جيجا بايت، الشاشة اموليد بجودة عالية مناسبة للفئة المتوسطة وبمعدل تحديث عالي، كاميرا تيلي فوتو للتقريب مرتين بصريا، وعدسة الترا وايد، سعة البطارية عالية وتشحن في دقائق بفضل سرعة الشحن 80 واط، سعر الهاتف يبدأ من 410 دولار، شاهد مراجعتنا للجهاز.

خامساً: Honor X9bالصلابة ثم الصلابة ثم الصلابة، كررت هونور هذه العبارة أكثر من مرة للإشارة إلى قوة ومتانة جهازها ، الهاتف يصمد عند السقوط من ارتفاعات ليست بالهينة بدون الحاجة لتركيب طبقة حماية، بطارية قوية، وشاشة ممتازة ، معالج سريع، السعر 320 دولار، شاهد تجربة مستر كيو للجهاز.

سادساً: Redmi note 13 Pro+ …  كانت اكثر مفاجأت الربع الثالث وشهر سبتمبر، خرج بمواصفات أقرب للرائدة وتقنيات موجودة بهواتف يتعدى سعرها ال 500 دولار وجاء بسعر لايتجاوز 300 دولار، البعض اعتبره الأجمل في الفئة المتوسطة هذه السنة خاصة خيار الجلد بالألوان الباردة والمريحة للعين، مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68 وقد يكون ارخص هاتف يقدم هذه الميزة، كما جاءت شاشة الهاتف اموليد بدقة عالية ومعدل تحديث ممتاز ، مستشعر كاميرا من سامسونج بدقة 200 ميغابكسل وعدسة الترا وايد وماكرو، داخل علبة الجهاز شاحن صاروخي يصل ل120 واط، السعر يبدأ من 273 دولار، شاهد مراجعتنا للجهاز.

أفضل 10 هواتف في الفئة المتوسطة لسنة 2023 بسعر أقل من 500 دولار
ريدمي 13 برو بلس بين أفضل 10 هواتف في الفئة المتوسطة 2023

سابعاً: Infinix zero 30 بتصميم عصري وشاشة منحنية مريحة في الإستخدام اليومي ومصنعية متينة من زجاج جوريلا جلاس 5 أو خيار أخر من الجلد، يستهدف الهاتف اكثر محبي الجيمرز الغير القادرين على شراء هاتف العاب مرتفع الثمن، يقدم شاشة اموليد قوية بجودة عالية ومعدل تحديث هو الاعلى في القائمة بتردد 144 هرتز، المعالج سريع حتى لو لم يكن الأفضل من هذه الفئة في السوق لكنه كافٍ لتقديم أداءٍ مرضٍ ، يتوفر بخيارين من الرام 8 أو 12 جيجا بايت، الكاميرا الرئيسية تصل ل108 ميجا بكسل مع فتحة عدسة واسعة لصور ساطعة، السعر يبدأ من 290 دولار، شاهد مراجعتنا للهاتف.

ثامناً : Infinix Note 30 VIP … صحيح أن الإسم يدل على الفخامة والتكلفة المرتفعة، لكن سعر الجهاز بالمقارنة مع مواصفاته يعتبر صفقة ناجحة للمستخدم، من الهواتف القليلة في فئته السعرية الذي يقدم مصنعية زجاجية، ومقاومة ولو قليلة لرذاذ الماء والغبار بمعيار IP53، والشيء الرائع قدومه بسماعتين ستيريو مطورة من شركة JBL ، كل هذا في هاتف في حدود 300 دولار، بشاشة ممتازة ومعدل تحديث عالي مناسب لمحبي الألعاب والجرافيك السلس، ودعمته بمعالج من ميدياتك بمعمارية 6 نانومتر لأداء قوي، البطارية الهاتف ضخمة مع دعم لشحن سريع، شاهد مراجعتنا للهاتف لتتعرف أكثر عنه.

تاسعاً: Poco F5 Pro … بوكو قدمت أفضل ما لديها في هذا الهاتف، جاء بأفضل شاشة في الفئة المتوسطة بجودة QHD+ تنافس الهواتف الرائدة، مع معالج سنابدراجون 8+ الجيل الأول سيقدم الجهاز كل ما تحتاجه من تشغيل الالعاب بكفاءة عالية والانتقال بين التطبيقات بسلاسة بأداء أقرب للهواتف الرائدة، بوكو عملت على جعله مناسب لحصص مطولة من اللعب عبر تعزيزه بغرف تبريد بخارية تحافظ على درجة حرارة معتدلة وبالتالي كفاءة أعلى، في نفس الوقت عززته بصوت ستيريو لواقعية أكثر لصوتيات الألعاب أو عند مشاهدة الأفلام والمسلسلات، سعر الهاتف حوالي 450 دولار، شاهد مراجعتنا للهاتف.

عاشراً وأخيرا :  Poco X5 Pro … خيار اللون الأصفر يجعل للهاتف هوية خاصة ينفرد بها عن كل المنافسين، بعيدا عن المظهر الخارجي، الهاتف يقدم مواصفات جدا ممتازة بسعر لايتجاوز 300 دولار، بداية بشاشة اموليد بدقة عالية ومعدل تحديث 120 هرتز يمكن المستخدم من اللعب والإستمتاع بجرافيك سلس، مرورا بعتاد قوي بمعالج سنابدراجون 778G الرائع في الفئة المتوسطة، بالرغم من مرور أكثر من سنة على صدور هذا المعالج الا انه ان قادر على تأدية المهام المطلوبة منه في معالجة بيانات وموارد النظام بكفاءة وأداء عالي، الجهاز أيضا يدعم صوت ستريو ما لانجده كثيرا في هذه الفئة السعرية، لمحبي التصوير الجهاز أيضا يقدم عدسات قادرة على تقديم مايريده المستخدم المتوسط، شاهد مراجعتنا للجهاز.

بجانب الهواتف المذكورة في القائمة توجد أجهزة أخرى تستحق الذكر منها : 

أفضل 10 هواتف في الفئة المتوسطة 2023
Honor 90 Pro بين أفضل 10 هواتف في الفئة المتوسطة

Honor 90 Pro 

Vivo V29 Pro

Galaxy A34

Honor X9a

Redmi note 12 Pro / 12 Pro+

Realme 11 Pro

Google Pixel 7a

Honor X8a

 كانت هذه أفضل عشر هواتف متوسطة بسعر لا يتجاوز 500 دولار لسنة 2023، شاركنا أكثر هاتف نال اعجابك في القائمة، لا تنسوا مشاهدة حلقة أفضل عشرة هواتف رائدة لعام 2023 من اختيار فريق رقمي تي في وانتظرونا في مسابقة كل عام من حلبة تقنية عن أفضل هاتف لنعرف من سيفوز هذه المرة .. شارك الحلقة مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى