الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اى 25 – Galaxy A25 والتصميم يظهران في تسريب جديد

كشف مواصفات سامسونج جالكسي اى 25

الكشف الكامل عن هاتف سامسونج جالكسي اى 25 (Galaxy A25) القادم في تسريب مذهل. وتظهر المواد الترويجية الرسمية عبر الإنترنت، ويبدو أنها من بوابة سامسونج الإيطالية، مما يترك القليل للخيال.

ولا ينبغي أن يفاجئ التصميم العام لجهاز سامسونج جالكسي اى 25 أي شخص شهد التسريب السابق في نوفمبر عندما تم الكشف عن ألوان الهاتف ومظهره من خلال عشرات العروض.

ومع ذلك، تؤكد هذه المادة الصحفية الأخيرة من إيطاليا (عبر Sam Insider) شاشة Super AMOLED الخاصة بهاتف Galaxy A25، وإعداد الكاميرا، ومواصفات الذاكرة، والبطارية، والأبعاد بالإضافة إلى شكل الهاتف.

سامسونج جالكسي اى 25

سيتم شحن سامسونج جالكسي اى 25 مزودًا بكابل طاقة/بيانات وأداة إخراج بطاقة SIM. لا يوجد شاحن حائط في الصندوق. ويحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 25 واط، ومعالج ثماني النواة بدقة تصنيع 5 نانومتر (من المفترض أنه Exynos 1280)، وشاشة Super AMOLED بدقة FHD+ مقاس 6.5 إنش .

بالإضافة إلى ذلك، فإن الشاشة حاصلة على شهادة Eye Care وتحتوي على نوتش Infinity-U لاستيعاب كاميرا الصور الشخصية.

تأكيد مواصفات سامسونج جالكسي اى 25

سامسونج جالكسي اى 25

عند الحديث عن الكاميرات، يؤكد هذا التسريب الهائل أن هاتف Galaxy A25 مزود بكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا خلفية أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع مثبت الصورة البصري OIS، ومستشعر فائق الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل.

أما بالنسبة لخيارات الذاكرة، فسيتوفر سامسونج جالكسي اى 25 بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت وذاكرة تخزين مدمجة بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت قابلة للتوسيع بمقدار 1 تيرابايت عبر بطاقة microSD.

سامسونج جالكسي اى 25

يبلغ ارتفاع هاتف جالكسي اى 25 161 ملم وعرضه 76.5 ملم وسُمكه 8.3 ملم. نتوقع طرحه للبيع بنظام Android 14 وOne UI 6.0.

لا توجد معلومات جديدة حول تاريخ الإصدار الرسمي للهاتف، ولكن بعد هذا التسريب، يبدو أنه أقرب إلى ظهوره لأول مرة من أي وقت مضى. تم طرح هاتف سامسونج جالكسي اى 24 للبيع في شهر مايو، ولكن من المحتمل أن تقوم سامسونج بطرح هاتف سامسونج جالكسي اى 25 في السوق مبكرًا.

ما رأيكم في تصميم الهاتف؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى