الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب وانستجرام يتحالفان في عام 2024 لتقديم هذه الميزة الأكثر من رائعة

واتساب وانستجرام يتحالفان في عام 2024: الدمج الثوري يجعل مشاركة المحتوى أسهل من أي وقت مضى!

في مفاجأة غير متوقعة، يتم دمج واتساب و انستجرام لتقديم ميزة جديدة قد تحدث ثورة في تجربة المستخدمين. وهذا التحديث الجديد يعكس تطورات كبيرة لتطبيق المراسلة واتساب في عام 2024، حيث يتيح للمستخدمين مشاركة المحتوى بسهولة بين النمطين المختلفين دون مغادرة التطبيق.

واتساب وانستجرام يتحالفان في عام 2024: الدمج الثوري يجعل مشاركة المحتوى أسهل من أي وقت مضى!

وتمت إضافة غير متوقعة للنسخة التجريبية لتطبيق واتساب، حيث يمكن الآن للمستخدمين مشاركة حالاتهم مباشرة على انستجرام دون عناء. ويأتي هذا الدمج بعد أسابيع فقط من إعلانه ويعتبر تحولاً كبيراً في استخدام الميزات بين التطبيقين.

واتساب وانستجرام
واتساب وانستجرام

والميزة الرئيسية للتكامل هي توفير قصص مشتركة بين واتساب و انستجرام، مما يسهل على المستخدمين مشاركة حالاتهم بين التطبيقين. ويأتي هذا بعد عدة محاولات لجمع وتوحيد تجربة المستخدمين عبر منصات ميتا.

والتحديث الحالي يتيح للمستخدمين مشاركة حالات واتساب و انستجرام، ومع ذلك، لا تزال تفاصيل الربط المعكوسة غير معروفة. يُرجى انتظار المزيد من التفاصيل حول هذه الخاصية المثيرة والتي قد تكون قابلة للتنشيط في الوقت المناسب.

الخلاصة:

بهذا التطور المبتكر، تفتح ميتا الباب أمام المستخدمين لمشاركة محتواهم بسهولة ويسر بين تطبيقاتهم المفضلة. ستكون هذه الوظيفة اختيارية، مما يمنح المستخدمين الحرية في استخدامها وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى