الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كى 70: السلسلة تشهد إقبال غير مسبوق وتحطم رقم قياسي جديد في المبيعات في 5 دقائق فقط

سلسلة هواتف شاومي ريدمي كى 70 – Redmi K70 تحقق إنجازًا قياسيًا لمبيعات الشركة بنجاح غير مسبوق!

يوم الأربعاء الماضي (29)، تم إطلاق سلسلة هواتف شاومي ريدمي كى 70 (Redmi K70) رسميًا في الصين، وتضم هذه السلسلة ثلاث هواتف تتمثل في Redmi K70 و Redmi K70 Pro و Redmi K70E، وقد تم تصميم هذه الهواتف بتركيز على تقديم أداء متقدم وميزات حديثة بأسعار تنافسية.

سلسلة هواتف شاومي ريدمي كى 70 تحقق إنجازًا قياسيًا لمبيعات الشركة بنجاح غير مسبوق!

وكشفت الشركة المصنعة الصينية اليوم عن أرقام المبيعات الأولى لهذه السلسلة، حيث تم تحطيم الأرقام القياسية ببيع أكثر من 600000 وحدة في مدة قصيرة، وهي تقريباً ضعف مبيعات سلسلة هواتف ريدمي كى 70 السابق.

شاومي ريدمى كى 70
شاومي ريدمى كى 70

خلال فترة المبيعات الأولية، وصلت سلسلة هواتف شاومي ريدمي كى 70 إلى رقم قياسي ببيع أكثر من 600000 هاتف في خمس دقائق فقط، مما يعد إنجازًا كبيرًا مقارنة بحجم مبيعات سلسلة هواتف ريدمي كى 60 التي تم إطلاقها في ديسمبر الماضي.

وفقًا لتصريحات Wang Teng، المدير العام للتسويق في ريدمي، تظهر هذه الأرقام أن سلسلة هواتف Redmi K70 حقق أعلى مستويات المبيعات في تاريخ سلسلة K، مما يبرز مكانتها كإحدى العلامات التجارية الرئيسية في ريدمي.

وكما ذُكر سابقًا، تتألف سلسلة هواتف Redmi K70 من ثلاثة هواتف؛ الأول Redmi K70E، الذي يأتي مزوّدًا بمعالج Dimensity 8300 Ultra، ومن ثم هناك Redmi K70 بمعالج Snapdragon 8 Gen 2، بينما يأتي Redmi K70 Pro بمعالج Snapdragon 8 Gen 3.

ووفقًا للشائعات، سيتم إطلاق POCO X6 Pro كنسخة معدلة من Redmi K70E على السوق العالمية، في حين سيتم تقديم POCO F6 Pro كخيار مختلف من Redmi K70 Pro، ومن المتوقع أن يتميز POCO F6 بمنصة Dimensity 9200 Plus من MediaTek.

برأيك، ما هي أبرز وأهم ميزة في هذه السلسلة من الهواتف؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى