الهواتف الذكيةسامسونج

هواتف سامسونج من الفئة A الجديدة 2024 ستأتي مع ميزة هامة للغاية تدهشكم

كشف أبرز ميزة ستأتي بها هواتف سامسونج من الفئة A 2024

تعد سلسلة هواتف سامسونج من الفئة A بلا شك واحدة من أكثر هواتف سامسونج مبيعًا، كما أن طرازات Galaxy A5x على وجه الخصوص كانت منذ فترة طويلة من أكثر أجهزتها نجاحًا. وبعيدًا عن الهواتف الرائدة، تظل هذه واحدة من أكثر السلاسل المرغوبة من الشركة.

وتم وصفها منذ فترة طويلة بأنها أجهزة متميزة من الفئة المتوسطة، وإطاراتها البلاستيكية ليست متميزة بأي حال من الأحوال، ولكن قد يتغير ذلك في عام 2024، حيث تزعم شائعة جديدة أن كلا من سامسونج جالكسي اى 35 (Galaxy A35) وسامسونج جالكسي اى 55 (Galaxy A55) سيتخلصان من إطاراتهما البلاستيكية لصالح المعدن.

هواتف سامسونج من الفئة A قد تحتوي بعض طرازات على إطار معدني في العام المقبل

تأتي الشائعات عبر أحد المصادر على موقع X الذي يتمتع بسجل حافل إلى حد ما. هناك شائعات مفادها أن شركة سامسونج لن تستخدم الإطارات البلاستيكية في هواتف سامسونج من الفئة A بعد الآن. قد يأتي كل من Galaxy A35 وGalaxy A55 بإطارات معدنية بدلاً من ذلك.

وفي حالة إذا كان هذا صحيحًا، فسيعمل هذا التغيير على تحسين شكل ومظهر هذه الأجهزة على الفور. سيكون هذا تغييرًا مرحبًا به للعملاء الذين كانوا يرغبون منذ فترة طويلة في أن تتابع شركة سامسونج هذا الأمر، خاصة عندما تفكر في حقيقة وجود هواتف سامسونج من الفئة A تحتوي على إطارات معدنية في الماضي.

هواتف سامسونج من الفئة A

وأظهرت العروض المسربة لجهاز Galaxy A35 بالفعل أن تصميم هذه السلسلة متوسطة ستصبح الآن أكثر انسجامًا مع الطرازات الرئيسية من سامسونج. وأحد التحسينات الرئيسية لجهاز Galaxy A35 هي شاشة Infinity-O حيث يتم وضع الكاميرا الأمامية داخل فتحة. يتخلص من انقطاع على شكل حرف U من النماذج السابقة.

من المحتمل أن يتم تشغيل كل من Galaxy A35 وGalaxy A55 بواسطة مجموعة شرائح Exynos 1480 الجديدة من سامسونج.

وسيكون Exynos 1480 مقترن بوحدة معالجة الرسومات المستندة إلى AMD RDNA2 وما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. سيتم تثبيت Android 14 و One UI 6.0 مسبقًا.

ومن المرجح أن تكون الأجهزة مدعومة لأربع ترقيات لنظام التشغيل أندرويد. ومن المتوقع أن تكشف سامسونج النقاب عن سلسلة Galaxy A الجديدة بعد وقت قصير من الكشف عن سلسلة Galaxy S24 في يناير من العام المقبل.

برأيك، ما هي أكثر ميزة تفتقد إليها سلسلة هواتف سامسونج من الفئة A؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى