الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب يختبر ميزة ستكون هي الأفضل في تاريخ التطبيق عند إطلاقها رسميًا

تحديث واتساب يعمل على ميزة رائعة لاخفاء رقم الهاتف

لقد ركز واتساب دائمًا على “أرقام الهواتف” باعتبارها الطريقة الأساسية التي يمكن للمستخدمين من خلالها العثور أو الاتصال على بعضهم البعض، وقد قام بإجراء تحسينات مختلفة عليها على مر السنين.

على سبيل المثال، لفترة طويلة كان يلزم حفظ الرقم كجهة اتصال قبل أن يتم اكتشافه من خلال وظيفة البحث في واتساب، ولكن يمكن الآن بدء المحادثات مع الأرقام غير المحفوظة أيضًا ومعرفة إذا كانت تستخدم واتساب أم لا.

تحديث واتساب يختبر ميزة اسم المستخدم

يعمل تحديث واتساب أيضًا على تمكين المستخدمين من اختيار اسم مستخدم، مما سيمكن الأشخاص من العثور على المستخدمين دون معرفة أرقام هواتفهم.

تحديث واتساب يختبر ميزة ستكون هي الأفضل في تاريخ التطبيق عند إطلاقها رسميًا

وكانت هذه الميزة قيد الاختبار لأكثر من ستة أشهر ولم يتم إصدارها رسميًا بعد، مما يشير إلى أن التطوير كان بطيئًا، ولكن من الممكن أن يتم طرحها رسميًا عاجلاً وليس آجلًا حيث تم الآن اكتشاف المزيد من الوظائف المتعلقة باسم المستخدم في البرنامج.

وفي أحدث إصدار تجريبي من تطبيق WhatsApp لأجهزة أندرويد، اكتشف الأشخاص في موقع WABetaInfo أن زر البحث في WhatsApp يسمح الآن بالبحث عن الأسماء وأسماء المستخدمين والأرقام.

ولا يمكننا رؤية وظيفة البحث عن اسم المستخدم قيد التنفيذ حتى الآن، ولكن قد يتغير ذلك في تحديثات التطبيق في المستقبل القريب.

وليس من الواضح كيف ستعمل أسماء المستخدمين في تحديث واتساب، بما في ذلك ما إذا كان سيتم السماح للمستخدمين بتغيير اسم المستخدم الخاص بهم بعد المطالبة به أم لا. ونأمل أن تظهر المزيد من التفاصيل عبر الإنترنت قريبًا.

برأيك، ما هي أكثر ميزة يفتقد إليها واتساب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى