الهواتف الذكيةشاومي

كيفية معرفة ما إذا كان هاتف شاومي الخاص بك قد تلقى آخر تحديث أمني أم لا لأسباب هامة للغاية؟

خطوات معرفة ما إذا كان هاتف شاومي الخاص بك يحتوي على تحديث أمني أم لا؟

على أساس شهري، تصدر شركة جوجل ما يسمى بتصحيحات الأمان أو تحديث أمني لأجهزة أندرويد. وهذه ليست أكثر من تحديثات صغيرة تعمل على إصلاح الأخطاء والأخطاء التي تم اكتشافها في الشهر الماضي، كونها ضرورية حقا لحماية خصوصيتنا.

وعلى الرغم من أن تصحيحات الأمان لا تجلب الميزات المرئية إلى هواتف شاومي أو ريدمي أو بوكو، إلا أنها تضمن أمان أجهزتنا، بالإضافة إلى أماننا وأمان جميع الصور ومقاطع الفيديو المخزنة لدينا. بالإضافة إلى ذلك، فهي ضرورية للغاية أيضاً إذا كان لدينا تطبيقات مصرفية أو عادة ما نقوم بالدفع باستخدام هاتفنا المحمول.

تحديث أمني

بشكل عام، تقوم شاومي عادة بتحديث هواتفها الذكية حيث يتم نشر تصحيحات الأمان بواسطة جوجل. لسوء الحظ، هذا ليس هو الحال دائماً، على الرغم من وجود طريقة لمعرفة ما إذا كان لدينا أحدث تصحيح أمان مثبت على هاتف شاومي.

كيفية معرفة ما إذا كان هاتف شاومي يحتوي على تحديث أمني أم لا؟

من السهل للغاية التحقق مما إذا كان هاتفك يحتوي على آخر تحديث أو تصحيح أمان لنظام أندرويد. للقيام بذلك، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات والتحقق من أحدث تصحيح مثبت على شاومي أو ريدمي أو بوكو:

  • انتقل إلى الإعدادات > حالة الأمان
  • بمجرد الدخول، ما عليك سوى التحقق من قسم تحديث الأمان. سيكون تاريخ هذا هو تاريخ آخر تصحيح أمان تم استلامه
تحديث أمني
معرفة إذا كان هاتفك حصل على تحديث أمني أم لا

كما قلنا، يتم إصدار تصحيحات الأمان على أساس شهري وعادة ما تنشرها شاومي عند نشرها بواسطة جوجل. ومع ذلك، إذا لم يكن لدى شاومي أو ريدمي أو بوكو تصحيح الشهر قبل الشهر الحالي مباشرة، فيمكنك تسجيل الوصول trust.mi.com لمعرفة إذا كان لا يزال لديه دعم رسمي لتلقي هذه التحديثات أم لا (قسم تفاصيل التحديث).

هل حصل هاتفك على تحديث أمني لآخر شهر؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى