الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد ينطلق رسميًا بـ ميزة الرمز السري الأفضل في تاريخ التطبيق

ميزة الرمز السري تصل رسميًا في تطبيق واتساب على أندرويد وايفون

في سعي مستمر لتحسين تجربة مستخدميها، أعلنت شركة ميتا عن تحديث واتساب الجديد الذي يجمع بين حماية بصمات الأصابع وميزة جديدة لتعزيز الأمان. وبعد أشهر من إطلاق ميزة قفل الدردشة باستخدام بصمات الأصابع، يمكن الآن للمستخدمين إخفاء محادثاتهم بواسطة الرمز سري.

ميزة الرمز السري تصل في تحديث واتساب الجديد

تهدف هذه الميزة الجديدة، المتاحة على ايفون و أندرويد، إلى توفير طبقة إضافية من الأمان لمستخدمي واتساب، حيث يمكنهم الآن تحديد الرمز سري لحماية وتأمين محتوى المحادثات الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة عن إمكانية تعيين كلمة مرور أقوى لتعزيز الدردشات بشكل فعّال.

الرمز السري في واتساب
الرمز السري في واتساب

ويعكس هذا التحديث التزام واتساب بتوفير خيارات أمان متعددة لمستخدميها، ويوفر لهم تحكمًا أكبر في مستوى الحماية المطلوب. ومن خلال هذه التطورات، يمكن للمستخدمين الآن الاستفادة من وسائل حديثة للتأكيد على خصوصيتهم وأمان محتواهم في تطبيق واتساب.

في إعلان حديث أطلقته واتساب، تم الكشف عن ميزة جديدة مثيرة لتحسين الأمان والخصوصية لمستخدمي التطبيق. وفقًا للبيان الصادر، تسمح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين بتعيين رمز إلغاء قفل فريد للوصول إلى محادثات واتساب التي يرغبون في الحفاظ عليها آمنة من المتطفلين.

ويتميز الرمز الخاص بفتح المحادثات بأنه مختلف عن رمز إلغاء قفل الهاتف، حيث يمكن أن يحتوي على أحرف، أرقام، رموز، أو حتى رموز تعبيرية موجودة على واتساب.

الرمز السري في واتساب
الرمز السري في واتساب

وبفضل هذا التحديث، يمكن للمستخدمين الحفاظ على سرية محتوى محادثاتهم في حال مشاركة الهاتف مع الآخرين أو في حالات قرض الهاتف لأصدقاء أو أفراد العائلة.

لتفعيل هذه الميزة، يكفي الضغط على المحادثة لفترة طويلة واختيار خيار قفل الدردشة. وإذا لم يتم تعيين رمز إلغاء قفل، سيظهر للمستخدم صفحة تتيح له إدخال الرمز المطلوب.

من المتوقع أن تكون ميزة إلغاء قفل الدردشة الجديدة متاحة قريبًا لجميع مستخدمي واتساب، ويُنصح للمستخدمين بتحديث التطبيق للحصول على أحدث الميزات والتحسينات.

ما رأيك في ميزة الرمز السري؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى