ابلالهواتف الذكية

ميزات تحديث iOS 17.2 الإصدار التجريبي الرابع من بينها ميزة هامة للغاية طالب بها الجميع

إليكم قائمة بجميع ميزات تحديث iOS 17.2 التجريبي الرابع

سنخبرك هنا بجميع ميزات تحديث iOS 17.2 الإصدار التجريبي الرابع (iOS 17.2 Beta 4)، حتى تتعرف على جميع التغييرات التي جاءت في هذا الإصدار الجديد. وتتمحور هذه التغييرات حول خيار في الإعدادات طلبه المستخدمون منذ فترة طويلة.

ميزات تحديث iOS 17.2 الإصدار التجريبي الرابع قليلة لأننا متقدمون جداً في عملية التجربة التجريبية ويجب أن تظل أسبوعين على الأكثر قبل رؤية الإصدار النهائي الذي سنرى فيه قائمة الأغاني المفضلة في Apple Music أو تطبيق اليوميات الجديد الذي يتحسن بالفعل فيما يتعلق بتقديم اقتراحات لإضافة مدخلات جديدة.

قائمة بأهم ميزات تحديث iOS 17.2 الإصدار التجريبي الرابع

 قائمة بأهم ميزات تحديث iOS 17.2 الإصدار التجريبي الرابع

على الرغم من قلة التغييرات في الإصدار الرابع من تحديث iOS 17.2، فإن البطل الكبير هو خيار لتغيير صوت الإشعارات الافتراضي في ايفون، وهو شيء طالب به المستخدمون منذ البداية. إليك الميزات الجديدة:

إمكانية تغيير صوت واهتزاز الإشعارات الافتراضية: في قسم الصوت في الإعدادات، هناك قسم جديد يسمح باختيار الصوت لجميع الإشعارات الواردة. ونفس الشيء بالنسبة للاهتزاز.
حذف القوائم المشتركة: على الرغم من أن القوائم المشتركة تم إدخالها في الإصدار التجريبي الرابع من iOS 17.2 الأولى، تم حذفها في هذا الإصدار الرابع. قد يحدث نفس الأمر الذي حدث عندما حذفت ابل الأصوات الجديدة وعادت في النهاية.
تغييرات في قسم AppleCare: تغيير اسم القسم الذي تم نقله إلى قسم العام في الإعدادات، والآن يسمى AppleCare والضمان.
نظام جديد لوضع الأغاني في قائمة الانتظار: تم اكتشاف أنه الآن من الممكن سحب الأغاني داخل اللاعب لكي تعمل في السلسلة التالية عندما نكون داخل قائمة.

ميزات تحديث iOS 17.2 الإصدار التجريبي الرابع من بينها ميزة هامة للغاية طالب بها الجميع

من الطبيعي أن لا نرى الكثير من التغييرات في الإصدار التجريبي، إذ نحن في مراحل متقدمة جداً كما قلنا. باقي أسبوعان تقريباً على الإصدار النهائي، وما يتم فعله الآن هو تنقيح الأخطاء التي قد تظهر.

وإذا كنت ترغب في تنزيل التحديث، كل ما عليك فعله إذا كنت جزءًا من برنامج مطورين أو برنامج عام م نابل، هو الانتقال إلى الإعدادات > العام > تحديث البرامج. في الجزء العلوي، اختر خيار البيتا وقم بتنزيله وتثبيته.

ما هي أكثر ميزة ضمن ميزات تحديث iOS 17.2 الإصدار التجريبي الرابع نالت إعجابكم؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى