الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra يظهر في تسريب الآن بمعلومة جديدة عن الشاشة

كشف تفاصيل جديدة حول شاشة جالكسي اس 24 الترا

نحن على بعد شهرين فقط من إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 “Galaxy S24″، ومن المفاجئ إذن أننا نشهد الآن بشكل متزايد شائعات وتسريبات حول هذه السلسلة من الهواتف، وفي الأسبوع السابق، رأينا أيضًا أولى الصور المزعومة لهاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا “Galaxy S24 Ultra”.

وكانت الشائعات السابقة قد أشارت إلى أن جالكسي اس 24 الترا قد يحتوي على شاشة عرض مسطحة تمامًا مثل الأجهزة الأخرى في السلسلة، ومع ذلك، إذا صدقت معلومات جديدة من كوريا الجنوبية، فقد لا يزال هناك منحنى بسيط في الشاشة بعد كل شيء.

شاشة جالكسي اس 24 الترا قد تظل منحنية قليلاً

هكذا تقول الشائعات المنشورة على موقع X والتي تدعي أن هاتف Galaxy S24 Ultra لن يحتوي على شاشة مسطحة تمامًا، وسيكون هناك انحناء ملحوظ يبلغ 0.3-0.4 ملم على الإطار، وعلى الرغم من أن هذا لا يعد أمرًا رائدًا، إلا أنه قد يمنحك هذا الشعور في اليد أن الشاشة ليست مسطحة تمامًا.

كما يقال إن أحجام الحواف العلوية والسفلية هي نفسها بينما يُقال أنها نصف حجم تلك الموجودة في Galaxy S23 Ultra، وفي حالة إذا كان هذا صحيحًا بالفعل، فهذا يعني أن الحواف ستكون أنحف بكثير من أي حواف أخرى. والرائد من سامسونج، ويُزعم أن الحواف اليسرى واليمنى بنفس حجم هاتف Galaxy S23 Ultra.

ومن الواضح أنه لا توجد طريقة لتحديد هذه المعلومات حتى نرى العروض الفعلية لجهاز جالكسي اس 24 الترا تظهر عبر الإنترنت، وبالنظر إلى كيفية إطلاق منتجات سامسونج، فقد لا يمر وقت طويل قبل أن نرى أول عروض تسويقية رسمية يتم تسريبها عبر الإنترنت.

ومن المتوقع أن تكشف سامسونج النقاب عن سلسلة Galaxy S24 في حدث Unpacked في 17 يناير 2024 في سان خوسيه، كاليفورنيا.

برأيك، هل يأتي جالكسي اس 24 الترا بميزات تجعله يتفوق على ايفون 15 برو ماكس؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى