Mr.Qالهواتف الذكيةهونور

هونر اكس 9 بي – HONOR X9b 5G هاتف ببطارية تصمد لثلاث أيام وميزات أخرى رائعة للغاية

مراجعة لهاتف HONOR X9b 5G

هونور أصدرت هاتف ببطارية تصمد لثلاث أيام وبأداء أقوى من أغلب الهواتف المتوسطة، والأهم، بمصنعية مقاومة للصدمات والإنكسار، لنتعرف أكثر على HONOR X9b 5G في هذه المراجعة السريعة.

مراجعة HONOR X9b 5G

لغة التصميم باتت واضحة ومتوقعة من هواتف هونور الفترة الأخيرة، نافذة الكاميرات الدائرية أصبحت هوية مسجلة لدى العلامة التجارية، الملمس الجلدي في اللون البرتقالي يعطي أريحية كبيرة في الإستخدام مع وجود خيار الملمس المطفي في اللون الأسود و الأخضر الداكن.

والواجهة جاءت منحنية وبزوايا دائرية مع ثقب الكاميرا في المنتصف ومستشعر بصمة بصري أسفل الشاشة، نقطة البيع المهمة والتي ركزت عليها هونور في التسويق هي صلابة الواجهة، حصل الهاتف على اعتراف SGC لمقاومة الإنكسار عند السقوط، وثبت ذلك بعدة اختبارات قام بها عدة مراجعين عند توصلهم بالهاتف.

HONOR X9b 5G
HONOR X9b 5G

على اليمين زر الطاقة وأزرار خفض ورفع الصوت، في الأعلى ميكروفون، وفي الأسفل مدخل الشحن من نوع C، سبيكر وميكروفون ومدخل شريحتي الإتصال.

وزن الجهاز لايتجاوز 185 غرام، ما يجعله خفيف ومريح أثناء الإستخدام بالإضافة لسماكته البالغة 7.98 مم.
شاشة الهاتف من نوع اموليد مقاس 6.78 انش بدقة 1.5K وكثافة 429 بكسل في كل انش بمعدل تحديث 120 هرتز، الشاشة قادرة على عرض مليار لون بدرجة عميقة و واقعية مع تقنية DCI-P3، كما تدعم سطوع عالي يصل لغاية 1200 شمعة.

وسيخرج HONOR X9b 5G من العلبة بنظام أندرويد 13 عليه واجهة MagicOS 7.2 الخاصة بهونور، في العتاد يقدم معالج سنابدراجون 6 الجيل الأول بثماني أنوية وتردد 2.2 جيجاهرتز كحد أقصى، يأتي مصنع بمعمارية 4 نانومتر ما يمنحه ذكاء أكبر في التعامل مع الطاقة وتنفيد المهام، ومرفق بمعالج رسوميات Adreno A710.

HONOR X9b 5G
HONOR X9b 5G

سيتوفر الهاتف برام 12 جيجا بايت وسعة تخزين 256 جيجا بايت دون امكانية توسيعها بذاكرة خارجية. وفي الخلف كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجا بكسل بفتحة F 1.75 تلتقط صور جيدة بألوان جد مقبولة، مع دعم لمجموعة من الخصائص والإضافات لتجربة أكثر عملية، تسوق هونور أن الجهاز مناسب لتصوير اليوميات، على سبيل المثال يمكنك تسجيل فيديو بالكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت… تصل جودة الفيديو الى 4K بالكاميرا الرئيسية.

الكاميرا الثانية الترا وايد بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة F 2.2 ويمكن استعمالها أيضا كعدسة عمق للعزل عن الخلفية، الكاميرا الثالثة ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل F 2.4. وبالأمام كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة F 2.5.

وجاء هونور X9b ببطارية ضخمة بسعة 5800 ميلي امبير، تقول الشركة أنها قادرة على الصمود لثلاث ايام تحت الإستخدام المعتدل والعادي، ويمكن شحنها بشاحن 33 واط سريع يأتي داخل العلبة.

الآن نترككم مع الفيديو

الدعم باللايك والشير يعني لنا الكثير.. إلى حلقة قادمة ..

شاركونا أرائكم بالتعليقات HONOR X9b 5G؟

زر الذهاب إلى الأعلى