الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 الترا سيكون أفضل هاتف يقدم هذه الميزة منذ سنوات

كشف تفاصيل جديدة حول سامسونج جالكسي اس 24 الترا

ظهرت أول صور مزعومة حية لهاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا (Galaxy S24 Ultra) القادم، وتعطيني أملًا في أن يصبح هذا الهاتف الرائد المقرر الكشف عنه في يناير 2024 هو أفضل هاتف يدعم S Pen الذي نملكه منذ سنوات (أو على الإطلاق).

آخر جهاز يدعم S Pen الذي امتلكته كان Galaxy Note 10، وعلى الرغم من أنني أحببت التجربة العامة، إلا أنني لم أكن من معجبي الشاشة المنحنية Edge.

شاشة Edge منحت Galaxy Note 10 مظهرًا أنيقًا. كان الNote 10 جذابًا جدًا من ناحية التصميم. ومع ذلك، وراء المظهر الجمالي، جعل تصميم Edge الهاتف قليلاً زلقًا، وتأثرت تجربة استخدام S Pen بسبب ذلك الشاشة المنحنية.

كما أن ربط جهاز إدخال دقيق مثل S Pen بشاشة منحنية لم يبدو أبدًا خيارًا تصميميًا جيدًا في نظري. كان Galaxy Note 10 يميل قليلاً إلى الجانب الأنيق على حساب الوظيفة. وعلى ما يبدو، سيتعين على هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا الرائد حلا لهذه المشكلة التي كانت تعاني منها سلسلة Galaxy Note لسنوات.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا سيكون هو أفضل هاتف يدعم S Pen منذ سنوات

تم إيقاف سلسلة Galaxy Note بعد Galaxy Note 20، ولكن روحها تعيش عبر Galaxy S Ultra.

كان Galaxy S23 Ultra هو أقرب هاتف من سامسونج حصل على شاشة مسطحة منذ Galaxy Note 20 الأساسي، ولكن يبدو أن Galaxy S24 Ultra سيكون الأول الذي سيتخلى تمامًا عن شاشة Edge.

تقييمًا من خلال التسريبات، سيكون Galaxy S24 Ultra هو أول هاتف يدعم S Pen منذ سنوات بشاشة مسطحة تمامًا، وهو ما سيعود بالفائدة على تجربة استخدام S Pen. وأنا هنا من أجل ذلك تمامًا!

سامسونج جالكسي اس 24 الترا

أصبحت معجبًا بالشاشات المسطحة منذ أن حصلت على Galaxy S22+. حتى وإن كان هذا الهاتف لا يدعم S Pen، لكنني سرعان ما أدركت مدى تحسين تجربة استخدام S Pen ستكون إذا كانت سامسونج ستربطها بشاشة مسطحة.

ما إذا كان سامسونج جالكسي اس 24 الترا سيقدم أي تحسينات إضافية لـ S Pen أو حتى دقة / تأخير أقل لا يزال قابلًا للرؤية. ولكن الحقيقة أن عشاق S Pen سيكونون أخيرًا قادرين على استخدام ملحقهم المفضل عبر سطح العرض بأكمله دون القلق بشأن انزلاقه على الحافة هو مكسب كبير بالفعل.

شخصيًا، أعتدت على عدم وجود S Pen على S22+، وربما سأقوم بالترقية إلى S24+ العام المقبل. ولكن إذا كنت أرغب في إعادة S Pen إلى روتين هاتفي الذكي، فسأختار بكل سرور Galaxy S24 Ultra، بناءً على ما رأيته حتى الآن.

ما رأيكم في تصميم الهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى