الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24: كشف موعد الإطلاق والطلب المسبق والتوفر لهواتف السلسلة في تسريب عاجل

كشف موعد إطلاق سامسونج جالكسي اس 24 والطلب المسبق والتوفر والأسعار

قبل بضعة أيام، تم الكشف عن أن الشركة الكورية سامسونج تخطط للكشف عن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24) في يناير 2024. وكان هذا قبل شهر من الإطار الزمني المعتاد للشركة الكورية الجنوبية للإعلان عن سلسلة هواتفها الذكية الرائدة.

واليوم، تم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول تاريخ الإعلان عن سامسونج جالكسي اس 24 وتواريخ الطلب المسبق وتواريخ الشحن.

موعد إطلاق سامسونج جالكسي اس 24 والطلب المسبق والتوفر

بحسب ما ورد سيتم الإعلان عن Galaxy S24 في 17 يناير 2024، في سان خوسيه، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وفقًا لتقرير صادر عن The Elec. وعادةً، تعقد شركة سامسونج حدث إطلاق Galaxy Unpacked في نيويورك، ولكن يمكن عقد حدث Galaxy Unpacked 2024 لجهاز Galaxy S24 في الفناء الخلفي لشركة ابل.

وبحسب التقرير نفسه، يمكن للعملاء الطلب المسبق للهواتف Galaxy S24 وGalaxy S24+ وGalaxy S24 Ultra في 18 يناير (19 يناير في كوريا الجنوبية بسبب فارق التوقيت)، وستبدأ الأجهزة المطلوبة مسبقًا في الوصول إلى العملاء اعتبارًا من يناير وتحديدًا من 26 إلى 30 يناير. ويمكن لجميع الأشخاص الآخرين البدء في شراء Galaxy S24 اعتبارًا من 30 يناير 2024.

سامسونج جالكسي اس 24

وبينما لم يتم الكشف عن أسعار سلسلة Galaxy S24 بعد، فمن المتوقع أن تبقي سامسونج على الأسعار المشابهة لسلسلة Galaxy S23. وهذا يعني أن سعر Galaxy S24 يمكن أن يبدأ من 900 دولار، في حين يمكن أن يصل سعر Galaxy S24+ وGalaxy S24 Ultra إلى 1000 دولار و1200 دولار على التوالي.

ولقد كشفنا حصريًا منذ بضعة أشهر أن هاتف Galaxy S24 سيكون أول هاتف يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي من سامسونج، ويتميز بميزات الذكاء الاصطناعي المطورة داخليًا للشركة. يمكن للشركة أيضًا إعادة تسمية Bixby إلى Galaxy AI، وقد كشفت بالفعل عن أول ميزة للذكاء الاصطناعي: الترجمة الصوتية للغة في الوقت الفعلي أثناء المكالمات.

واعتبرت سامسونج سان فرانسيسكو (الولايات المتحدة الأمريكية) وسيول (كوريا الجنوبية) موقعين محتملين لحدث إطلاق هاتف سامسونج جالكسي اس 24، لكنها قررت في النهاية عقد الحدث في سان خوسيه بسبب التعاون الوثيق مع جوجلوالمنافسة مع ابل.

وتطلق الشركة هاتف سامسونج جالكسي اس 24 قبل أسبوعين من إطلاق سامسونج جالكسي اس 23 لتحسين إيرادات الربع الأول من العام. ويبدو أن الشركة قد استقرت على جدول زمني تبلغ فيه مبيعاتها ذروتها في الربع الأول والربع الثالث من كل عام، وذلك بفضل إطلاق هواتف سلسلة Galaxy S وGalaxy Z.

والآن، شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن تأتي بها هذه السلسلة من الهواتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى