الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 44 – Galaxy M44 5G يظهر على موقع الشركة مع مفاجأت في المواصفات

سامسونج جالكسي ام 44 5G يظهر على موقع الشركة

تقوم شركة سامسونج الآن بإدراج هاتف سامسونج جالكسي ام 44 (Galaxy M44 5G) على موقعها الرسمي على الإنترنت في كوريا، مما يعني أن الجهاز أصبح قاب قوسين أو أدنى.

والأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن هذا الهاتف من الفئة المتوسطة يبدو أنه يستخدم معالج Snapdragon 888. أنها شريحة قديمة، تم تقديمها في عام 2020، ولكنها حل متطور أفضل بكثير من أي شيء آخر تمتلكه سلسلة Galaxy M.

وهذه المرة، ما لم ترتكب سامسونج خطأً كبيرًا على موقعها على الويب، فإن هاتف سامسونج جالكسي ام 44 مدعوم بالفعل بشريحة Snapdragon 888، وهو تحول غير متوقع حقًا للأحداث بالنسبة لمساحة سوق Galaxy من الفئة المتوسطة بأكملها.

على وجه الدقة، تم إدراج سامسونج جالكسي ام 44 في متجر سامسونج عبر الإنترنت في كوريا باسم Galaxy Jump 3 لأصحاب الأعمال. ومن المهم ملاحظة أنه لم يتم ذكر Snapdragon 888. ومع ذلك، فإن التكوين الثماني النواة الذي يتميز بتردد 2.84 جيجا هرتز، و2.4 جيجا هرتز، و1.8 جيجا هرتز يتوافق تمامًا مع مواصفات Qualcomm.

مواصفات سامسونج جالكسي ام 44

تشمل مواصفات سامسونج جالكسي ام 44 الأخرى المدرجة عبر الإنترنت 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام، و128 جيجابايت من مساحة التخزين القابلة للتوسيع عبر microSD، وشاشة PLS LCD مع معدل تحديث أقصى يبلغ 120 هرتز، بدقة FHD+، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.

يتميز Galaxy M44 أيضًا بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل واثنين من الكاميرات الإضافية بدقة 2 ميجابكسل، وهو مزيج غريب من مستشعر رئيسي قوي على ما يبدو ووحدات تقريب منخفضة التكلفة ووحدات واسعة جدًا.

تبلغ أبعاد هاتف سامسونج المتوسط الجديد 167.7 × 78.0 × 9.1 ملم ويزن 216 جرامًا. يبدو هاتف Galaxy M44 5G مشابهًا لهاتف Galaxy A34 5G من جميع الزوايا تقريبًا. أنهم يشتركون في نفس لغة التصميم التي تتميز بفتحات كاميرا دائرية فردية وألواح خلفية وأمامية مسطحة.

تفاصيل التسعير مفقودة، ولا يوجد زر “شراء” في صفحة Galaxy M44 حتى الآن. لكن صفحة المنتج الرسمية لأصحاب الأعمال موجودة في كوريا، وقد يتم طرح الجهاز للبيع في أسواق أخرى قريبًا.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى