الهواتف الذكيةسامسونج

أحد هواتف سامسونج من الفئة A يتلقى تحديث One UI 6.0 وAndroid 14

تحديث أحد هواتف سامسونج من الفئة A

أصدرت شركة سامسونج التحديث التجريبي الثاني من واجهة One UI 6.0 لـ أحد هواتف سامسونج من الفئة A وهو Galaxy A52s في كوريا الجنوبية. وقبل بضعة أسابيع، قدمت الشركة التحديث الأول للهاتف الذكي، ويتعامل هذا التحديث بشكل رئيسي مع تحسين استقرار الجهاز والبرنامج.

Galaxy A52s أحد هواتف سامسونج من الفئة A يحصل على One UI 6.0 التجريبي الثاني

يأتي التحديث الثاني من One UI 6.0 القائم على Android 14 لهاتف Galaxy A52s 5G برقم الإصدار A528NKSU2ZWK2، ويأتي بحجم تنزيل يبلغ حوالي 854 ميجابايت. أنه تحديث كبير لإصلاح الأخطاء يعزز استقرار وموثوقية الجهاز.

ومع ذلك، لا يتضمن تحديث الأمان لشهر نوفمبر 2023، الذي تم تضمينه في بعض تحديثات One UI 6.0 التجريبية لأجهزة أخرى هذا الأسبوع.

أحد هواتف سامسونج
تحديث أحد هواتف سامسونج

وتشير سامسونج إلى أن هناك بعض المشاكل البرمجية التي لا تزال موجودة في هذا الإصدار التجريبي من واجهة One UI 6.0. وفقًا لسجل التغيير، لا تعمل أربع تطبيقات مصرفية ومالية: Shinhan China SOL، Good Pay، Kuk Sang-in Plus Diji Bank، وSejong Women’s Exhibition. وستقوم الشركة بإصلاحها من خلال التحديثات التجريبية المستقبلية.

وإذا كنت قد سجلت هاتف Galaxy A52s الخاص بك في برنامج واجهة One UI 6.0 التجريبية، فيمكنك تنزيل التحديث الجديد بالتوجه إلى الإعدادات » تحديث البرنامج والنقر على تنزيل وتثبيت. ونتوقع أن تطلق سامسونج تحديث Android 14 النهائي للهاتف الذكي قبل نهاية هذا العام.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى