الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 12 – OnePlus 12 سيأتي مع كاميرا بمواصفات جبارة تتفوق على كاميرا سلسلة هواتف شاومي 14 الجديدة

كشف أبرز مواصفات كاميرا ون بلس 12

تشتهر ون بلس بإطلاق الهواتف الذكية ذات إعدادات الكاميرا القوية. ومع ذلك، واجهت العلامة التجارية دائماً صعوبات فيما يتعلق بأداء كاميراتها، حتى مع الأجهزة عالية الجودة. بعد كل شيء، في عالم التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية، يعد التحسين والحيل الحسابية أكثر أهمية من الأجهزة. لكن هذا على وشك التغيير مع ون بلس 12 (OnePlus 12).

ون بلس 12: إعداد الكاميرا الجديد

قبل يومين، أكدت ون بلس أن هاتفها الذكي الرائد التالي، ون بلس 12، سيحتوي على مستشعر Sony Lytia الجديد ثنائي الطبقة. وسيكون إعداد الكاميرا هذا متفوقاً على إعداد OnePlus Open وسيجلب تحسينات كبيرة على أداء التصوير الفوتوغرافي. وتظهر عينات الكاميرا التي التقطها Li Jie Louis، رئيس ون بلس في الصين، أن ون بلس 12 سيأتي أيضا مع تحسينات محسنة.

تفصيل عينات كاميرا ون بلس 12

يتميز مستشعر OnePlus 12 الجديد بتصميم مكدس يعمل على تحسين القدرة على جمع الضوء. باستخدام الخوارزميات المحسنة، من الممكن التقاط صور مذهلة. ويبدو أن ون بلس قد أصاب المسمار على رأسه في هذا الصدد.

تسلط عينات الصور التي شاركها Li Jie Louis الضوء على قدرة OnePlus 12 على التعامل مع ظروف الإضاءة الصعبة. كما يتضح من الصور أدناه، تظهر اللقطات تفاصيل رائعة، حتى في المناطق المظللة.

بالإضافة إلى هذه الصور ، قارن Li Jie Louis أداء كاميرا OnePlus 12 مع Xiaomi 14 Pro. وشارك ثلاث مجموعات من الصور التي تم التقاطها بواسطة كلا الهاتفين الذكيين، لكنه لم يذكر المجموعة التي تنتمي إلى كل جهاز.

ون بلس 12

أداء الكاميرا: ون بلس 12 مقابل شاومي 14

يظهر كلا الهاتفين أداء رائعا للكاميرا في الصور أعلاه. لكن عندما نلقي نظرة فاحصة، نلاحظ أن الصورة الموجودة على يسار كل مجموعة أفضل قليلا من الأخرى. بالنظر إلى أن هذه الصور تمت مشاركتها بواسطة Li Jie Louis ، فمن المحتمل أن تكون أفضل الصور هي OnePlus 12.

استنتاج:

مع إعداد الكاميرا الجديد والتحسينات المحسنة ، يعد OnePlus 12 بتقديم تجربة تصوير استثنائية. تظهر عينات الصور أداء ممتازا حتى في ظروف الإضاءة الصعبة. إذا كنت من عشاق التصوير الفوتوغرافي بالهاتف المحمول ، فمن المؤكد أن OnePlus 12 سيكون خياراً رائعاً.

هل سبق لك تجربة هواتف ون بلس؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى