الهواتف الذكيةجوجل

مدير كلمات المرور جوجل يتلقى تحديثًا هامًا للغاية

تفاصيل تحديث مدير كلمات المرور جوجل

بحسب المعلومات الواردة اليوم (السبت 4 مارس)، يبدو أن شركة جوجل قد يخطط أخيرًا لتحديث مدير كلمات المرور الخاص به بما يدعم Material You. وهذا الثيم الديناميكي يُخصص النظام والتطبيقات المتوافقة وفقًا للواجهة اللونية للخلفية المُستخدمة على الهاتف.

تفاصيل تحديث مدير كلمات المرور جوجل

بالإضافة إلى هذا الميزة المُخصصة للمنصة، يعمل عملاق Mountain View أيضًا على تحسينات أخرى للخدمة. ويُضاف إلى التحديث الأخير شريط تنقل أسفلي يُوجه المستخدم إلى ثلاثة قوائم: كلمات مرور وفحص وإعدادات. وهذا يُمكّن المستخدم من مزيد من السيطرة على الكلمات المخزنة والإعدادات الخاصة به.

جوجل

وتم اكتشاف هذه الميزة الجديدة بواسطة المُدون Nail Sadykov ويبدو أنها متاحة حاليًا فقط في إصدار تجريبي من التطبيق دون توقعات حالية بشأن تاريخ إطلاق نسخة مستقرة. وبناءً على تاريخ الشركة، من المتوقع أن تصل هذه الميزة إلى جميع المستخدمين خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لكن لا توجد تفاصيل رسمية حول هذا حتى الآن.

اقرأ أيضًا: استخراج كلمات السر المحفوظة في الاندرويد 2021 بأكثر من طريقة

بالإضافة إلى مدير كلمات المرور، يمكن للمستخدمين الذين يبحثون عن زيادة حماية حساباتهم أيضًا اختيار تطبيق Authenticator، وهو خدمة تولد أكواد المصادقة تلقائيًا لتطبيقات مثل Facebook وInstagram وغيرها، مما يمنع الجريمة السيبرانية من الوصول إلى الحسابات حتى في حالة امتلاكهم لبطاقة SIM.

ما هو رأيك في هذا التحديث المستقبلي لمدير كلمات المرور جوجل؟ نريد سماع آرائك، فلا تتردد في التعليق!

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى