الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 20 لايت Galaxy S20 Lite يظهر في صور ثلاثية الأبعاد

مواصفات اس 20 لايت

تستعد شركة سامسونج خلال الأسابيع القليلة المقبلة للإعلان عن سامسونج جالكسي اس 20 لايت Galaxy S20 lite الذي سيكون بتكلفة أقل من الهواتف الثلاثة السابعة لعائلة S20.

اليوم ولأول مرة تم تسريب أول صور ومقطع فيديو عالي الدقة وثلاثي الأبعاد للهاتف المنتظر من سامسونج، حيث نحصل على بعض التفاصيل الأساسية للهاتف بعد سيل من التسريبات.

المسرب التقني الشهير OnLeaks وبالتعاون من Pricebaba أنتجوا مقطع فيديو وصورًا بدقة علية للكشف عن تفاصيل الهاتف.

مواصفات S20 lite

سيأتي الهاتف بشاشة مسطحة، تمامًا مثل الهاتف Galaxy S20 ستكون من نوع AMOLED بثقب في منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية، وإطار معدني وفقًا للصور.

أما الظهر فمن المرجح أن يكون من البلاستيك غير اللامع، مما يعني أن بصمات الأصابع لن تكون مرئية، مع ثلاث عدسات للكاميرا مصفوفة عموديًا في مستطيل صغير.

ووفقًا لتسريبات سابقة فإن العدسة الرئيسية ستكون بدقة 12 ميجابكسل من سوني، ومن المحتمل أن تكون الثانية 12 ميجابكسل بزاوية واسعة، والثالثة 8 ميجابكسل تيليفوتو مع تقريب بصري حتى 3x.

لن يحتوي الهاتف على منفذ سماعات خارجية 3.5 ملم، الجزء السفلي يضم منفذ الشحن USB-C مع مكبر صوت وفي الجزء العلوي هناك منفذ الشريحة، وعلى اليمين أزرار الصوت والطاقة.

وبحسب التسريبات سيأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 865 وهناك نسخة أخرى بمعالج Exynos سيأتي مقاومًا للماء والغبار بمعيارية IP68 وبطارية 4500 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع.

ووفقًا للعديد من التقارير السابقة فإن سامسونج سامسونج جالكسي اس 20 لايت سوف يباع بمبلغ يصل إلى 750 دولار أمريكي.

ما هو نوع هاتفك؟ شاركونا في التعليقات..

تعليق واحد

  1. نوع هاتفي هو Galaxy S8 مع ساعةgear s3 frontier بالاضافة الى Galaxy s3 mini لان لدي شريحتين و غلاكسي اس 8 لا يدعم شريحتين كارد سيم

زر الذهاب إلى الأعلى