الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 الترا سيكون أسرع هاتف ذكي رائد في 2024 لهذا السبب

سامسونج جالكسي اس 24 الترا سيكون أفضل وأقوى هاتف رائد

إذا كنت تبحث عن أفضل وأقوى هاتف رائد لعام 2024، فإن سامسونج جالكسي اس 24 الترا (Samsung Galaxy S24 Ultra) قد يكون هو الخيار. وهذا وفقًا لاختبارات الأداء التي كشفت أن جالكسي اس 24 الترا قد يعمل بنسخة مكسورة السرعة من معالج Snapdragon 8 Gen 3.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا سيكون أفضل وأقوى هاتف رائد

وبناءً على نتائج الاختبارات، تم ضبط سرعة هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا عند 3.4 جيجاهرتز. للمقارنة، السرعة الرسمية المقدمة من معالج Snapdragon 8 Gen 3 هي 3.3 جيجاهرتز، مما يعني أن سامسونج ستستخدم نسخة أسرع قليلاً.

يبدو أن هذا هو استراتيجية مشابهة لاستخدامها سامسونج هذا العام مع Galaxy S23 Ultra حيث كان لديها صفقة حصرية مع Qualcomm لتزويدهم بنسخة مكسورة السرعة من Snapdragon 8 Gen 2.

الصفقة ليست حصرية بشكل دائم حيث أصبحت Qualcomm في وقت لاحق متاحة لصانعي هواتف آخرين، ولكن على الأقل لفترة من الزمن، كان Galaxy S23 Ultra أسرع هاتف متاح في السوق.

وعلى الرغم من ذلك، سرعة ساعة المعالج هي جانب واحد فقط من الهاتف. هناك عوامل أخرى يجب مراعاتها عند اختيار هاتف، مثل عمر البطارية، سرعة الشحن، الكاميرات، الحجم والوزن، الشاشة، وما إلى ذلك. ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل أداء ممكن، فإن Galaxy S24 Ultra قد يكون الخيار المثلى.

برأيك، هل بالفعل سيكون سامسونج هو أفضل وأقوى هاتف بالسوق الأيام القادمة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى