الهواتف الذكيةشاومي

تطبيق HyperOS Camera يتلقى تحديثًا جديدًا مع تحسينات في الأداء … إليك طريقة تحميل وتثبيت التحديث

تحميل تحديث تطبيق HyperOS Camera

كما تعلمون، يقوم فريق تطوير شاومي ببذل جهود مكثفة لتحسين نظام التشغيل الجديد HyperOS لضمان أفضل أداء ممكن. وهذا لا ينطبق فقط على واجهة الهاتف (لانشر)، بل أيضًا على التطبيقات الأساسية مثل HyperOS Camera، والتي تحل محل MIUI Camera الشهيرة.

تحميل وتثبيت تحديث تطبيق HyperOS Camera

في هذه الحالة، قامت الشركة الصينية مؤخرًا بإصدار تحديث للتطبيق إلى الإصدار V5.2.000390. مع التركيز على تحسين بعض جوانب أداء هذا التطبيق. وأن التطبيق هو بالفعل مكيف تمامًا لنظام HyperOS وسيستمر في إضافة مزايا في المستقبل لتحسين تجربته.

وتم إصدار هذا التحديث لتطبيق HyperOS Camera بشكل رسمي، ولكن ليس جميع هواتف شاومي متوافقة معه. في الواقع، حتى الآن، يمكن للأشخاص الذين يستخدمون Android 14 فقط الاستفادة من كل التحديثات. وبالوقت الحالي، يمكن للهواتف العالمية الوحيدة التي يمكنها القيام بذلك هي Xiaomi 13، Xiaomi 13 Pro و Xiaomi 12T.

HyperOS Camera

في هذه الحالة، كما هو موضح في سجل التغييرات للتحديث، يأتي التحديث بعنصرين رئيسيين: تصحيحات للأخطاء وتحسين أداء التطبيق نفسه. لم يتم تحديد الإصلاحات بالضبط، ولكن لدينا الثقة بأن كل شيء سيعمل بشكل أفضل من الآن فصاعدًا.

بأي حال، يمكن للقليل من المستخدمين تثبيت هذا التحديث على هواتفهم باستخدام الطريقة التقليدية من خلال تنزيل ملف APK، ولكن على الأقل نعلم أن هناك جهدًا مستمرًا لضمان وصول نظام HyperOS إلى السوق العالمية بأقصى استقرار ووظائف ممكنة.

هل ستقوم بتحميل وتثبيت تحديث تطبيق HyperOS Camera؟

زر الذهاب إلى الأعلى