الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث واتساب يجلب أخيرًا أهم ميزة في إصدار أندرويد لنظام iOS مع تفاصيل إضافية

تفاصيل تحديث واتساب الجديد

في صيف عام 2023، أدخل تحديث واتساب خيارًا مثيرًا على نظام أندرويد يمكّن المستخدمين من إرسال الصور عالية الدقة بسهولة ودون الحاجة لاستخدام حيل أو إجراءات معقدة.

هذا الخيار أصبح سريعًا واحدًا من أكثر الميزات إثارة للاهتمام وشعبية بين المستخدمين. ومع ذلك، لم يكن مستخدمو نظام iOS قادرين على الوصول إلى هذه الميزة حتى الآن.

تحديث واتساب يجلب خيار إرسال الصور بدقة عالية على iOS

لكن هناك أخبار جيدة، حيث كشفت مراجعة لإصدار تجريبي جديد من واتساب لنظام iOS، أُجريتها أشخاص في WABetaInfo، عن وجود تلميحات تشير إلى قدوم خيار إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية قريبًا إلى منصة iOS. ومع ذلك، سيتم تنفيذ هذه الميزة بطريقة مختلفة عما هو معتاد عليه مستخدمو أندرويد.

على سبيل المثال:

تحديث واتساب

في أندوريد، يتيح تحديث واتساب للمستخدمين إمكانية اختيار إرسال الصور بجودة أصلية أو جودة عالية عند اختيار صورة من معرض الصور. وعلى الرغم من أن النسخة التجريبية الجديدة من WhatsApp لنظام iOS ستتيح هذا الخيار، إلا أن تنفيذه سيكون مختلفًا قليلاً.

لإرسال صور عالية الجودة عبر تحديث واتساب الأخير على نظام iOS، ستحتاج إلى إرسال الصورة على أنها ملف. عند فتح قائمة إرسال الملفات، سيتيح لك واتساب اختيار مستند من مساحة تخزين هاتفك أو فتح صورة أو مقطع فيديو مباشرة، وسيتم إرسالها إلى المستلم دون ضغط.

سيسمح لك ذلك باختيار جودة الصورة أو الفيديو الذي ترسله على WhatsApp على iOS

هذه الميزة ليست متاحة حاليًا للجميع، حيث أنها لا تزال قيد التطوير ومن المتوقع أن يتم إطلاقها مع تحديثات مستقبلية لتطبيق WhatsApp. ولذا، إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذه الميزة وميزات جديدة أخرى قادمة إلى WhatsApp، ننصح دائمًا بتحديث التطبيق إلى أحدث إصدار متاح.

ما رأيكم بهذه الميزة؟ وما هي أبرز ميزة يفتقد إليها التطبيق؟

زر الذهاب إلى الأعلى