الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 الترا – S24 Ultra سيكون مذهلاً في جميع خيارات الألوان السبعة المشاع عنها

كشف خيارات الألوان لهاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا

بالرغم من عدم ظهور هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا (Galaxy S24 Ultra) حتى الآن في صور حية، إلا أننا شاهدنا بعض التصميمات المستندة إلى الأبعاد المسربة والتخمينات المتعلقة به.

كشف خيارات الألوان لهاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا

يتوقع أن يتمتع الهاتف الرائد القادم من سامسونج بتصميم يتميز بأناقة أكبر من الإصدارات السابقة، حيث يتضمن إطارًا مربعًا وفتحات دائرية منفصلة للكاميرا الخلفية.

كما ظهرت توقعات حول خيارات الألوان المحتملة لهذا الهاتف منذ أسبوعين، والآن يمكننا أن نلقي نظرة على شكل هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا في الألوان الأربعة القياسية والظلال الثلاثة الحصرية عبر الإنترنت، بفضل مشاركة اثنين من المعجبين عروضًا تم إعدادها ونشرها على موقع Phone Arena.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا
خيارات الألوان للهاتف

باختصار، يُفترض أن يكون هاتف سامسونج اس 24 الترا متاحًا بألوان أساسية تشمل الأسود والرمادي والبنفسجي والأصفر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تُعد سامسونج ثلاثة ألوان حصرية لمتجرها الإلكتروني تشمل البرتقالي والأزرق الفاتح والأخضر الفاتح.

ومنذ إطلاق فعاليات Unpacked في عام 2010، اختارت سامسونج مدينة سان فرانسيسكو كموقع للكشف عن منتجاتها ثلاث مرات. وفي عام 2019، قامت الشركة بالكشف عن سلسلة Galaxy S10 وأول هاتف Galaxy Fold.

وبعد عام واحد، أعلنت عن سلسلة Galaxy S20 وأول هاتف Z Flip. في بداية عام 2023، قدمت سامسونج سلسلة Galaxy S23 في سان فرانسيسكو.

ما هو أفضل خيار للألوان برأيك؟ أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى