الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 الترا – S24 Ultra يظهر من جديد في صور وفيديو تكشف أبرز ميزاته

كشف تفاصيل جديدة هامة للغاية حول سامسونج جالكسي اس 24 الترا

ربما تم الكشف عن التصميم المزعوم لجهاز سامسونج جالكسي اس 24 الترا (Galaxy S24 Ultra) من خلال العروض التي تم إصدارها قبل بضعة أيام.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا يظهر في فيديو وصور يكشف تصميمه

وأظهرت الصور التي تم تسريبها مؤخراً أن الشركة ستقدم تحسينات جديدة في جودة الصوت الذي يتم إخراجه بواسطة الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اس 24 الترا. واليوم، تم الكشف عن صور مفاهيمية لهذا الجهاز، مما يمكنك من استعراضه بتفاصيل أكبر والحصول على معلومات جديدة حوله.

تم تطوير مفهوم هاتف Galaxy S24 Ultra بالتعاون بين @technizoconcept و @RoderSuper. من خلال الصور المقدمة أدناه، يتبين أن الجهاز يشبه إلى حد كبير Galaxy S24 Ultra الحالي، ولكن الإطار المعدني سيتميز بوجود التيتانيوم.

في هذه الصور، يمكن للمشاهدين ملاحظة كيف يبرز الإطار المصنوع من التيتانيوم، مما يمنح الجهاز لمسة خاصة وفريدة من نوعها. ويتميز الأزرار والجزء العلوي من قلم S Pen بتصميم أنحف بشكل واضح، بينما تكون الشاشة مسطحة وتظهر انحناءات طفيفة عند اتصالها بالإطار المعدني.

بالإضافة إلى ذلك، توضح الصور أيضاً أن القلم S Pen سيأتي بلون متناسق مع سامسونج جالكسي اس 24 الترا. ولم يعد المكبر السفلي يتضمن ست فتحات متداخلة كما كان في السابق، حيث تم اعتماد تصميم جديد لمكبر الصوت السفلي يشبه فتحة لإدخال العملة.

وفقا للشائعات السابقة، يجب أن يكون لجهاز Galaxy S24 Ultra أبعاد مماثلة لسابقه وأن يجلب إطاراً من التيتانيوم، بالإضافة إلى شهادة IP68 لمقاومة الماء والغبار. من المتوقع أن يصبح رسميا في يناير 2024 مع معالج Snapdragon 8 Gen 3.

وتشير الشائعات إلى إمكانية تطبيق تصميم جديد لإخراج الصوت في هاتف Galaxy S24 Ultra. في منشور نُشر يوم الاثنين، قدم المعروف والموثوق به “Ice Universe” عرضًا ثلاثي الأبعاد لجهاز Galaxy S24 Ultra لإظهار أنه قد يتم تبني تصميم جديد للصوت.

ووفقًا للمسرب، يُتوقع أن يتخلص الهاتف الجديد من الست فتحات ويتجه نحو “تصميم شريط طويل”. ببساطة، يعني ذلك استخدام حلاً مماثلاً لما تقوم به شركات تصنيع Android الأخرى.

يمكنك الإطلاع على الصورة أدناه كمثال:

سامسونج جالكسي اس 24 الترا

وبالرغم من بساطة هذا التغيير، إلا أنه يمكن أن يؤدي إلى زيادة طفيفة في مستوى الصوت، حيث لن تكون هناك حواجز صغيرة أمام المكبر الصوت.

ومع ذلك، يمكن اعتبار هذا التغيير على أنه عودة لشركة سامسونج إلى تصميم سابق استخدمته في سلسلة هواتف Galaxy S9.

ومع كل هذه الملاحظات، يجب التنويه إلى أن الشركة لم تصدر أي تصريح رسمي حول هذا الأمر، ولذلك يجب الاعتماد على هذه المعلومات كشائعات. إذا كنت تبحث عن المزيد من التفاصيل حول تصميم هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا، فيمكنك البحث عن مزيد من العروض ثلاثية الأبعاد.

وتشير الشائعات بأن سامسونج تعتزم وقف استخدام الشاشات المنحنية في هواتفها اعتباراً من إصدار سامسونج جالكسي اس 24 الترا. وعلى الرغم من أنها ستحتفظ بمعظم السمات البصرية لهاتف جالكسي اس 23 الترا، إلا أن الطراز الجديد قد يشهد تحسينات كبيرة في مجال كاميراته.

الصور التي شاركها المسرب OnLeaks توفر لنا نظرة تقريبية على ما قد يقدمه سامسونج جالكسي اس 24 الترا، وهي مستندة إلى التسريبات والشائعات الأخيرة. ويُزعم من قبل المسربين أن الهاتف الجديد سيأتي بشاشة مسطحة وربما تكون أوسع من جالكسي اس 23 الترا، مما يشير إلى تغييرات في نسبة عرض الشاشة.

برأيكم، ما هي أبرز التحسينات التي يجب أن تأتي بها سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 سواء على التصميم أو المواصفات؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى