الهواتف الذكيةفيفو

هاتف iQOO 12 Pro سيكون من أفضل الهواتف الذكية في عام 2023 لهذا السبب

كشف تصميم ومواصفات iQOO 12 و iQOO 12 Pro

بعد الكشف عن تصميم سلسلة iQOO 12 قبل بضعة أيام، أكدت iQOO أن iQOO 12 Pro سيحتوي على شاشة Samsung E7 AMOLED بدقة 2K ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز، مقارنة بشاشة E6 في سلسلة iQOO 11.

كشف تصميم ومواصفات iQOO 12 و iQOO 12 Pro

وسيتميز طراز iQOO 12 Pro بتصميم شاشة منحنية، وستكون الواجهة الخلفية من الهاتف والإطار منحنيين. وسيحتوي iQOO 12 على تصميم بشاشة مسطحة، وسيحتوي كلا الطرازين على وحدات كاميرا بيضاوية.

وقالت الشركة أيضًا أن سلسلة iQOO 12 ستأتي بتصنيفات IP68 لمقاومة الغبار والماء. لقد أكدت بالفعل وجود معالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC للهاتف، مما يجعله الهاتف الثاني الذي يستخدم هذا المعالج الرائد بعد سلسلة Xiaomi 14.

وأكدت iQOO أيضًا على شريحة ألعاب مخصصة للسلسلة Q1 تم تطويرها ذاتيًا. وقد أكدت الآن أيضًا ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام من نوع LPDDR5X وما يصل إلى 1 تيرابايت من سعة تخزين UFS 4.0، والتي يجب استخدامها في iQOO 12 Pro.

iQOO 12 Pro

وفي سلسلة iQOO 12، تمت زيادة مساحة غرفة البخار بنسبة تزيد عن 40% مقارنة بسلسلة iQOO 11، كما تقول الشركة. تضيف الشركة أن لديها بنية لتبديد الحرارة بأربع مناطق بالإضافة إلى مساحة غرفة بخار كبيرة جدًا تبلغ 6K.

ستحتوي السلسلة على أكبر محرك اهتزاز واسع النطاق في تاريخ iQOO. هناك أيضًا مكبرات صوت مزدوجة ثلاثية الأبعاد متناظرة تعد بتجربة ألعاب غامرة.

ستأتي سلسلة iQOO 12 باللونين White Legend Edition وBlack Track Edition مع ظهر زجاجي AG ولون أحمر مع تشطيب يشبه الجلد. سيتم عرض الهواتف في 7 نوفمبر.

ما رأيكم في مواصفات الهواتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى