الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنكس تعمل على هاتف جديد بمواصفات مميزة وتصميم رائع … إليكم التفاصيل

كشف تفاصيل هاتف انفنكس الجديد

تعمل انفنكس على ما يبدو على سلسلة Hot 40 التي تضم الطرازين Hot 40 و Hot 40i. من المتوقع أن يصل كلا الطرازين كخلفاء للطرازين Hot 30 و Hot 30i على التوالي.

في الشهر الماضي، اجتازت طرازات Hot 40 من انفنكس موقع شهادة FCC. والآن، ظهر طراز Hot 40i على شهادة TDRA في الإمارات. وهو يلمح إلى أن هاتف ذكي سيتم إطلاقه قريبًا في البلاد.

هاتف انفنكس هوت 40 اي يحصل على شهادة TDRA

على شهادة TDRA في الإمارات، تمت سجل Infinix Hot 40i برقم الطراز X6528B. وهو يحمل رقم تسجيل المعدات ER25671/23. يتم تصنيف الجهاز كهاتف نقال وصالحة الشهادة حتى 30 أكتوبر 2026. وبصرف النظر عن ذلك، لا تكشف قائمة TDRA عن أي تفاصيل إضافية حول الهاتف الذكي.

في الوقت نفسه، ظهر طراز Infinix Hot 40i على شهادة FCC بنفس رقم الطراز الذي ظهر على شهادة TDRA. الشهادة السابقة كشفت المزيد من التفاصيل بما في ذلك رسم تخطيطي للهاتف الذكي.

لديه وحدة كاميرا مربعة الشكل تحتوي على جهازي استشعار ووحدة فلاش LED. وتقع أزرار التحكم في الطاقة وزر التحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيمن.

انفنكس

وأشارت الشهادة أيضًا إلى أن الجهاز يأتي مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام و 128 جيجابايت من التخزين. ومع ذلك، يمكن توقع المزيد من التكوينات عند الإطلاق.

بصرف النظر عن طراز Infinix Hot 40i، تم إدراج طراز Hot 40 على شهادة FCC مع دعم LTE 4G، وكاميرات خلفية ثلاثية، ودعم للشحن السريع بقوة 33 واط. سيتم تقديمه بخيار لون أسود Starlight.

هل سبق لك تجربة هواتف انفنكس؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى