الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 6 – POCO F6 يظهر في تسريب جديد مع تفاصيل هامة قبل إطلاقه

رصد تفاصيل حول بوكو اف 6

قد تستعد بوكو لإطلاق هاتفها الذكي الجديد من الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة المتميزة في الهند قريباً. ذلك لأن بوكو اف 6 (POCO F6) قد حصل على موافقة من بنك التسويات الدولية في وقت سابق من هذا الأسبوع.

كشف بعض مواصفات بوكو اف 6

وفقا للمعلومات الأولية، يشير كل شيء إلى أن بوكو اف 6 سيكون فقط نسخة معاد تسميتها من هاتف ريدمي كى 70 (Redmi K70) الذي تم تغيير علامته التجارية للجمهور في الهندي. وذلك لأن الجهاز الذي يحمل رقم 2311DRK48I قد بدأت عملية التجانس الخاصة به بواسطة بوكو وليس بواسطة ريدمي.

ومن التفاصيل الأخرى التي يجب مراعاتها أنه تاريخياً، يصل ريدمي من سلسلة K دائما إلى السوق الهندية باسم POCO F، وهو أمر يجب أن يتكرر في نهاية هذا العام.

بوكو اف 6

مع وضع ذلك في الاعتبار، يجب أن يكون لهاتف بوكو اف 6 تصميم مشابه لسلسلة هواتف شاومي 13 تي ويتميز بمجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2 كميزة رئيسية. ويجب أن يعمل مع ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام و 512 جيجابايت للتخزين الداخلي.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن نتوقع أيضاً وجود كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (OIS)، وبطارية 5500 مللي أمبير مع شحن سلكي 90 واط ، و Android 14 يعمل تحت واجهة HyperOS.

في الوقت الحالي، لم يعلق بوكو و ريدمي على الأمر. لذلك ، نؤكد أن كل شيء يجب أن يبقى في عالم الشائعات.

هل سبق لك تجربة هواتف بوكو؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى