الهواتف الذكيةشاومي

كشف أخبار سارة للغاية حول إطلاق HyperOS عالميًا وشاومي تكشف عن خطط مثيرة للعام 2024

نظام شاومي HyperOS سيصل عالميًا

بعد أسابيع من عدم اليقين، أخيرًا حان الوقت الذي قامت فيه شاومي بتقديم معلومات حول نظام HyperOS. تم عرض النظام الجديد رسميًا، وتم الكشف عن تفاصيله، وكذلك خططه للأسواق العالمية. بالنسبة لجميع الأشخاص الذين اعتقدوا أن إطلاق HyperOS سيكون نظام تشغيل حصري للصين، هناك أخبار جيدة للغاية وهي أنه سيكون متوفر عالميًا وسيحل محل واجهة MIUI تمامًا.

إطلاق HyperOS للأسواق العالمية قريبًا

الآن، واجهة MIUI هو مجرد تاريخ: وسيتم إطلاق HyperOS عالميًا إلى جميع هواتف شاومي، وهو نظام تشغيل مصمم للعالم بأسره. ستقدم شاومي التحديث إلى جميع البلدان وإلى جميع مجموعتها تدريجيًا. ستختفي واجهة MIUI تدريجيًا من المشهد لتمهيد الطريق للتحديث الجديد.

أكدت شاومي أن HyperOS سيصل إلى الصين في نهاية هذا العام وسيغادر البلاد متجهًا نحو الغرب في بداية عام 2024. ستكون هواتف Xiaomi 14 أول الأجهزة التي تقدم البرنامج، وهو الأمر نفسه في أمريكا اللاتينية وإسبانيا أيضًا.

إطلاق HyperOS عالميًا

بهذا التصريح، يمكننا أن نقول وداعًا لـ MIUI كواجهة تخصيص هواتف شاومي ونرحب بنظام أكثر تعقيدًا وتطبيعًا وانتشارًا على كامل مجموعة منتجات شاومي .

HyperOS وMIUI مشابهين إلى حد كبير لا تقلق، عندما تستخدم هاتفًا شاومي مزودًا بـ HyperOS، فإن الأمور لن تكون مختلفة كثيرًا عند استخدام هاتف شاومي مزود بـ MIUI. وأظهرت الشركة النظام الجديد في العمل وتصميمه يحترم العديد من التفاصيل التي نراها حاليًا في MIUI. إنه ليس تغييرًا جذريًا، على الإطلاق. إنه مختلف داخليًا، ولكن ليس بالنسبة للمستخدم.

هناك تغييرات مهمة، ولكن HyperOS يشعر بأنه ترقية لـ miui-14 أكثر من أنه تطوير جديد من الصفر. باختصار، بالنسبة للمستخدم الغربي، استخدام HyperOS لن يكون مختلفًا كثيرًا عن استخدام MIUI.

إطلاق HyperOS عالميًا

وسيتم إطلاق HyperOS حاضرًا ليس فقط على هواتف الشركة أو الأجهزة اللوحية. أنه نظام تشغيل سيصل إلى جميع فروع مجموعة منتجات شاومي: من الأجهزة الذكية مثل الإسبرسو إلى الساعات الذكية مرورًا بالمقلاة الهوائية. سيتم ربط كل شيء بواسطة HyperOS، مما يعد ببيئة أكثر ودية وبساطة.

تم تقديم العديد من الأمثلة خلال العرض. وأسهلها تفاعل المستخدمين مع منتجات شاومي الذكية من خلال الهاتف المحمول. في MIUI، يتعين على المستخدم تنزيل تطبيق Xiaomi Home، الذي يعمل بشكل جيد ويضم الآلاف من الأجهزة المتوافقة، ولكنه لا يزال تطبيقًا.

إطلاق HyperOS عالميًا

باستخدام HyperOS، ستتم دمج جميع هذه الأجهزة المتوافقة في النظام، دون الاعتماد على تطبيق. هذا يعد بتحسين سرعة الاستجابة وتكاملًا كاملاً مع استخدام الجهاز الخاص بك ووظائف تعتمد على الذكاء الاصطناعي التي ستجعل هذه التجربة شيئًا مستقبليًا.

ومع ذلك، يجب أولاً أن نعلم أن هذه العملية الكاملة للتغيير والتكامل مع HyperOS لن تحدث من ليلة في النهار. ستستغرق وقتًا أطول للوصول بالكامل إلى الغرب، وعند وصولها قد يكون هناك فقد للكثير من الوظائف الرئيسية.

كيف ستتكيف النظام الجديد مع العالم، بالإضافة إلى التصميم واستخدامه على الهواتف، هو أمر يجب معرفته تدريجيًا.

زر الذهاب إلى الأعلى