الهواتف الذكيةشاومي

نظام شاومي الجديد HyperOS التجريبي سيصل لـ 5 هواتف من شاومي وريدمي

الهواتف التي يمكنها تجربة الإصدار التجريبي من نظام شاومي الجديد HyperOS

الجمعة هو يوم للاستراحة بالتأكيد، بعد ما تم الإعلان عنه أمس في حدث شاومي. نظام شاومي الجديد HyperOS أصبح الآن رسميًا، وتم الإعلان عنه بالفعل، وأظهر لنا مطوروه عينة من كل ما يمكن أن يفعله.

نظام شاومي الجديد المستند إلى Android جاء ليربط جميع منتجات الشركة التابعة للنظام البيئي، بما في ذلك السيارة الكهربائية المستقبلية Mi Car MS11. وسيبدأ كل شيء أولاً من خلال الهواتف المحمولة.

ستكون شاومي و ريدمي و بوكو والأجهزة اللوحية أولى الأجهزة الخاصة بـ شاومي التي ستبدأ في استخدام نظام شاومي الجديد HyperOS. وللتفاعل الأولي مع برمجيات شاومي المستقبلية، تخطط الشركة لسلسلة من الإصدارات التجريبية، لكن ليس شهريًا بل أسبوعيًا مباشرة.

الهواتف التي يمكنها تجربة الإصدار التجريبي من نظام شاومي الجديد HyperOS

إصدارات تجريبية أسبوعية لمستخدميها تثير شاومي حماسًا كبيرًا في عالم الهواتف الذكية مع إطلاق HyperOS الطموح بشكل رسمي. استنادًا إلى Android 14، تهدف خطط Lei Jun والشركة إلى أن يكون HyperOS نظامًا يغذي ويربط جميع الأجهزة التي تشكل بيئة شاومي، والتي تتجاوز حاليًا العدد 200، بما في ذلك سيارة Xiaomi Car المستقبلية.

  • Xiaomi Mi 13
  • Xiaomi Mi 13 Pro
  • Xiaomi Mi 13 Ultra
  • Redmi K60
  • Redmi K60 Pro

وسيكون أعضاء بيئة شاومي الأوائل الذين سيجربون هذا النظام هم الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية: ستحصل العديد من أجهزة شاومي و ريدمي على التحديث – بالفعل الهواتف الجديدة شاومي 14 و شاومي 14 برو تحمل نظام شاومي الجديد HyperOS بالفعل مثبتًا بالمصنع. وبدلاً من توفير إصدار شهري، ستكون الإصدارات التجريبية لنظام HyperOS أسبوعية.

نظام شاومي الجديد

كما أشارت شاومي سابقًا، ستبدأ التحديثات في النشر في منتصف نوفمبر. وستحتاج إلى واحدة من هذه الهواتف لتثبيتها:

إذا لم يكن لديك واحدة من تلك الهواتف، لا تقلق، لأن قائمة الهواتف المحمولة شاومي و ريدمي و بوكو التي يمكن أن تحصل على HyperOS ضخمة – وهذه خطوة ذكية من شاومي لعدم الإكراه على تجديد هاتفك إذا كان هاتفك قديم.

برأيكم، ما هي أهم ميزة في نظام شاومي الجديد؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى