الهواتف الذكيةسامسونج

بالصدفة … شركة سامسونج تؤكد أبرز ميزة سيأتي بها هاتف جالكسي اس 24 الترا

جالكسي اس 24 الترا يظهر في أهم تسريب

لقد أعلنا بالفعل قبل بضعة أيام أن أرخص طرازات في سلسلة هواتف جالكسي اس 24 (Galaxy S24) ستحتوي على معالجات Exynos ووحدات معالجة الرسومات المسؤولة عن AMD، على الرغم من أننا قلنا أيضًا منذ بعض الوقت أن الرقائق الداخلية الجديدة للكوريين لا يمكن مقارنتها في الأداء بأحدث جيل من معالجات Qualcomm.

تأكيد أبرز ميزة في جالكسي اس 24 الترا

وفقاً لموقع SAMMobile، يبدو أن استراتيجية المعالج المزدوج ستؤثر فقط على سامسونج جالكسي اس 24 وسامسونج اس 24 بلس ، حيث أكدت الشركة، وفقاً لموقع SAMMobile ، أن اس 24 الترا سيحتوي على Snapdragon 8 Gen 3.

ونشرت الشركة مقطع فيديو (يمكنك رؤيته أعلاه) تشرح فيه فوائد تقنيتها الجديدة للكاميرا، والمعروفة باسم ISOCELL Zoom Anyplace. ,يعمل مع مستشعرات 200 ميجابكسل التي طورتها الشركة، بالإضافة إلى أن شركة سامسونج نفسها أكدت أنها تعمل على محرك الذكاء الاصطناعي من Qualcomm.

كما لو أن هذا لم يكن كافياً، فقد أظهر في الفيديو معالج Snapdragon 8 Gen 3. ويحتوي سامسونج جالكسي اس 24 الترا على مستشعر بدقة 200 ميجابكسل، ويتميز بمعالج Snapdragon 8 Gen 2، ولكن يبدو أنه تم تطوير Zoom Anyplace لجهاز Galaxy S24 Ultra. أكدت شركة سامسونج إلى حد كبير المعالج لأفضل هواتفها، والتي نشك في أنها ستتضمن رقائق Exynos في مناطق أخرى غير الولايات المتحدة.

جالكسي اس 24 الترا

بالإضافة إلى Zoom Anyplace، تقدم سامسونج مع هذه السلسلة من الهواتف مع تقنية تعرف باسم E2E الذكاء الاصطناعي Remosaic تهدف إلى تقليل الوقت المستغرق لالتقاط صورة بنسبة 50٪ باستخدام مستشعر 200 ميجابكسل.

وفقا للمنفذ، هذا لأنه مع E2E الذكاء الاصطناعي Remosaic تتم معالجة الصور على مزود خدمة الإنترنت بالتوازي مع الالتقاط، مما يقلل بشكل كبير من الوقت المستغرق لالتقاط صورة باستخدام مستشعر عالي الدقة.

من المتوقع أن تهبط كلتا الميزتين مع جالكسي اس 24 الترا العام المقبل. لم تذكر كوالكوم سامسونج عند الكشف عن رقائقها الجديدة ، لكن فيديو سامسونج يكاد يكون تأكيدًا رسميًا.

والآن، شاركنا رأيك بالتعليقات عن أبرز ميزة يجب أن تأتي بها هواتف السلسلة وتحديدًا جالكسي اس 24 الترا؟

زر الذهاب إلى الأعلى