الأجهزة والمواضيع

تحديث أندرويد 14 ينطلق رسميًا لـ 3 هواتف شاومي مع كامل الميزات

كما أبلغناكم في 23 أكتوبر الماضي، كان لدى شاومي تحديث أندرويد 14 جاهزًا لثلاثة من أجهزتها واليوم، بعد انتظار استغرق وقتًا أطول بالنسبة للكثيرين مما كانوا يتوقعون، بدأت هذه الإصدارات العالمية بالنشر بشكل رسمي.

أول 3 هواتف شاومي تحصل على تحديث أندرويد 14

بالطبع، عليكم أن تأخذوا في اعتباركم أن هذا التحديث سيتم إطلاقه تدريجيًا لأجهزة شاومي المعروفة بالفعل مثل Xiaomi 13، Xiaomi 13 Pro، وXiaomi 12T. لذا لا تنسوا التحقق من قسم الإعدادات في هواتفكم لمعرفة ما إذا كان التحديث متاحًا حاليًا أم لا.

Xiaomi 13 و Xiaomi 12T هما الأولان الذين سيستمتعون بهذا الإصدار كما نشير، وبفضل فريق Xiaomiui، نعلم الآن أن هذا التحديث قد بدأ بالفعل بالوصول لهذه الأجهزة الثلاثة، على الرغم من أنه يمكن أن يحتوي على بعض الأخطاء التي يمكنكم الإبلاغ عنها لـ شاومي نفسها حتى يتمكنوا من تصحيحها في أقرب وقت ممكن.

تحديث أندرويد 14

وما يجب ذكره أيضًا أمر مهم هو أن هذا الإصدار ليس تغييرًا جذريًا من ناحية طبقة التخصيص MIUI. في هذه الحالة، يركز تحديث أندرويد 14 على تحسين أداء هذه الأجهزة الثلاثة وتنفيذ التحسينات التي تعرفنا عليها منذ أشهر عديدة خلال مؤتمر Google I/O لعام 2023.

لذا، في حال كنت ترغب في تحديث هاتفك Xiaomi 13 Pro أو Xiaomi 13 أو Xiaomi 12T إلى هذا الإصدار العالمي والمستقر من تحديث أندرويد 14، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى قسم التحديثات في إعدادات هاتفك والتحقق من وجود أي إصدار جديد متاح. وإذا لم يكن متاحًا بعد، عليك ببساطة الانتظار حتى تطلق شاومي نفسها هذا التحديث لهاتفك.

والآن، أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه بأفضل ميزة في أندرويد 14 من رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى