الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24: تأكيد دعم هواتف السلسلة لأفضل ميزة في تاريخ الشركة التي تفتقر إليها معظم الشركات الأخرى

تأكيد أهم ميزة في هواتف سامسونج جالكسي اس 24

في وقت سابق اليوم، أعرب أحد المسؤولين في شركة سامسونج عن ثقة الشركة في أداء معالج Exynos 2400 المستخدم في هواتف سامسونج جالكسي اس 24 وسامسونج جالكسي اس 24 بلس. والآن، كشف نفس المسؤول عن ميزة كبيرة ستقدمها هذه السلسلة المنتظرة، وهي نفس الميزة التي تفتقر إليها معظم الشركات الأخرى.

سلسلة سامسونج جالكسي اس 24 ستدعم ميزة اتصال ثنائي الاتجاه عبر الأقمار الصناعية

تأكدت وجود ميزة اتصال ثنائي الاتجاه عبر الأقمار الصناعية في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24، وأكد بارك يونغ إن، الرئيس التنفيذي لقسم نظام LSI في سامسونغ، (عبر @Tech_Reve) أن الشركة ستدعم اتصالات ثنائية الاتجاه عبر الأقمار الصناعية لخدمات الطوارئ ابتداءً من العام القادم.

سامسونج جالكسي اس 24

ومن المرجح أن سلسلة سامسونج جالكسي اس 24، التي ستتم إطلاقها في وقت مبكر من العام المقبل، ستتضمن اتصالات ثنائية الاتجاه عبر الأقمار الصناعية لحالات الطوارئ. وظهرت هذه الميزة لأول مرة في عام 2022 في سلسلة ايفون 14 من ابل، وهي موجودة أيضًا في ايفون 15. وفي وقت سابق هذا العام، ظهرت هذه الميزة أيضًا في سلسلة هواوي بي 60.

وقبل بضعة أشهر، كشفت سامسونج أنها قامت بتطوير وسيلة لتمكين الاتصال ثنائي الاتجاه عبر الأقمار الصناعية للهواتف الذكية. من المرجح أن سامسونج تستخدم نفس التكنولوجيا في سلسلة جالكسي اس 24. ومع ذلك، ليس واضحًا ما إذا كانت هذه الميزة ستكون متاحة في جميع هواتف السلسلة أم ستقتصر على نموذج سامسونج جالكسي اس 24 الترا في السلسلة.

وبفضل الاتصال ثنائي الاتجاه عبر الأقمار الصناعية، سيتمكن المستخدمون من إرسال واستقبال رسائل حول موقعهم والحالات الطارئة حتى عندما يكونون في مناطق نائية حيث لا تتوفر شبكة الهاتف النقال الخلوية.

ما رأيكم بهذه الميزة؟ وما هي أبرز وأهم الميزات التي يجب أن تأتي بها هواتف السلسلة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى