ابلالهواتف الذكية

تحديث iOS 17.1 يصل رسميًا بمجموعة كبيرة من الميزات لأجهزة ايفون

إطلاق تحديث iOS 17.1 رسميًا

تحديث iOS 17.1 رسمي الآن، حيث أصدرت شركة ابل هذا الإصدار أمس لجميع أجهزة ايفون المتوافقة مع بعض الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام، ولكن قبل كل شيء، مع العديد من إصلاحات الأخطاء كما سنرى خلال هذه السطور.

الآن أنت تعرف، إذا كان جهاز ايفون الخاص بك يدعم هذا الإصدار، فيمكنك تنزيله بالفعل من خلال زيارة الإعدادات > General > Software Update.

جميع الميزات الجديدة القادمة في تحديث iOS 17.1

على الرغم من أن تحديث iOS 17.1 يأتي بميزات جديدة مثيرة للاهتمام ، إلا أنه لا يوجد حتى الآن أي أثر لتطبيق Diary الذي تم تقديمه في WWDC 2023 الأخير. بالطبع، يتضمن الإصدار بعض الميزات الجديدة التي تأخرت، مثل إمكانية وضع علامة على الأغاني كمفضلة، على سبيل المثال. دعونا نرى ما هي.

تحديث iOS 17.1
تحديث iOS 17.1

ما الجديد في Apple Music

كان Apple Music هو التطبيق الأفضل أداء في هذا التحديث الجديد، حيث أخذ معظم الميزات الجديدة. فيما يلي جميع الميزات القادمة إلى خدمة الموسيقى الخاصة بالشركة:

  • القدرة على وضع علامة على الأغاني كمفضلة: أثناء تشغيل أغنية، سيظهر رمز نجمة في المشغل حتى تتمكن من تمييزها كمفضلة. ستنشئ هذه الأغاني قائمة بجميع أغانيك المفضلة.
  • قوائم التشغيل التعاونية: أصبح من الممكن الآن لأكثر من شخص واحد المشاركة في قائمة تشغيل الأغاني.
  • المزيد من واجهات الساعة القابلة للتخصيص: أصبح من الممكن الآن تغيير أغلفة القوائم إلى أغلفة سيقترحها التطبيق.
  • اقتراحات الأغاني: ستظهر الآن اقتراحات لإضافتها إلى قائمة التشغيل في أسفل كل قائمة تشغيل.

AirDrop عبر الإنترنت

تحديث iOS 17.1

يأتي تحديث iOS 17.1 أيضًا مع إحدى ميزات AirDrop الجديدة التي تأخرت: القدرة على استخدام الخدمة عبر الإنترنت لنجاح جميع عمليات النقل. من أجل تفعيله، يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق الإعدادات على جهاز ايفون الخاص بك.
  2. دعنا نذهب إلى القسم العام.
  3. حدد AirDrop.
  4. في قسم “خارج متناول اليد”، نقوم بتنشيط خيار استخدام بيانات الجوال.

التغييرات في وضع السكون

كان وضع السكون أحد الميزات الجديدة الكبيرة لنظام iOS 17. وضع يسمح لنا بالحصول على ساعة طاولة على جهاز ايفون الخاص بنا مع عناصر واجهة مستخدم وحيث يمكننا رؤية الإشعارات القادمة إلينا، بالإضافة إلى الأنشطة الحية أو استخدام Siri.

الميزات الجديدة التي وصلت هي تعديلات جديدة على قسم إعدادات وضع السكون. من ناحية ، هناك إمكانية لإيقاف تشغيل الشاشة بعد 20 ثانية، ومن ناحية أخرى، خيار جديد لتشغيلها مرة أخرى عندما تكتشف الحركة.

الميزات الجديدة الأخرى التي وصلت إلى iOS 17.1

بالإضافة إلى هذه الميزات، وصل آخرون يستحقون الذكر أيضًا ، مثل تلك التي نعرضها لك أدناه:

  • القدرة على وضع ألبوم كمرشح في ميزة الصور العشوائية: أصبح من الممكن الآن اختيار ألبوم تخرج منه الصور العشوائية للخلفيات.
  • نشاط مصباح يدوي مباشر جديد: على كل من iPhone 14 و iPhone 15 ، عند تشغيل مصباح iPhone ، يظهر الآن على الجزيرة الديناميكية.
  • خيار لتوسيع الخلفيات: عند إعداد خلفية جديدة: أضافت Apple خيار “تكبير” يمكن استخدامه إذا كانت الصورة لا تتناسب مع الشاشة.
  • NameDrop على Apple Watch: نظام نقل بطاقة جهة الاتصال متاح الآن على Apple Watch أيضا.
  • إصلاحات لحد الشحن بنسبة 80٪: كان حد الشحن بنسبة 80٪ لجهاز iPhone 15 و iPhone 15 Pro ، به خطأ تسبب في تجاهل هذا الحد ، في الإصدار التجريبي الثاني تم إصلاحه.

إصلاحات الأخطاء القادمة في iOS 17.1

لم يأت iOS 17.1 بميزات جديدة مثل تلك المذكورة أعلاه فحسب، بل جاء أيضًا مع إصلاحات مهمة يجب أيضًا أخذها في الاعتبار عند التحديث. إصلاحات مثل ما يلي:

  • إصلاح الأخطاء باستخدام تطبيق الطقس الأصلي.
  • تم إصلاح المشكلة حيث يتم تشغيل بعض إعدادات الخصوصية نفسها.
  • تم إصلاح مشكلة تتسبب في تعطل استجابة لوحة المفاتيح.
  • تم إصلاح المشكلة مع بعض شاشات iPhone 15.
  • تم تحسين ميزة اكتشاف الأعطال على أجهزة iPhone المتوافقة.
  • تم إصلاح مشكلة كانت تتسبب في قضاء الصور وقتا أطول على الشاشة من اللازم.

كلمة أخيرة:

تحديث iOS 17.1 يأتي مع بعض الميزات الجديدة، لكنه يضيف بعض الميزات التي لم نرها في إصدار iOS 17. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعمل على إصلاح حفنة جيدة من الأخطاء ، لذلك ينصح بالتحديث.

والآن، ما هي أبرز ميزة بالتحديث؟ أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى