الهواتف الذكيةشاومي

تحميل لانشر شاومي “MIUI Launcher” الإصدار الجديد مع HyperOS بميزات خرافية

تحميل لانشر شاومي الجديد مع HyperOS

كما تعلمون، في 26 أكتوبر القادم، ستقوم شاومي بتغيير نظام التشغيل الخاص بها بالكامل، حيث ستتخلى عن واجهة MIUI وترحب بـ نظام التشغيل HyperOS. ولهذا السبب، بدأت الشركة بالفعل في إجراء تغييرات هامة في العديد من جوانب واجهة المستخدم لتسريع وصول هذه الثورة الكبيرة.

وقد تم تحديث لانشر شاومي (MIUI Launcher) مؤخرًا إلى الإصدار V4.39.13.7252-0926155، وأبرز ميزة في هذا التحديث هي واجهة مستخدم جديدة مُحسَّنة بشكل كبير لاستخدامها بسلاسة مع HyperOS، وهذا أمر حاسم استعدادًا لإصدار هذا التحديث الكبير.

تحديث لانشر شاومي (MIUI Launcher) مع نظام HyperOS

لانشر شاومي الجديد مع HyperOS

عليكم مراعاة أنه عند تثبيت هذا الإصدار الجديد من لانشر شاومي MIUI Launcher، سيكون متوافقًا فقط مع الهواتف التي تعمل بنظام Android 13. لذا إذا كان لديكم إصدارات سابقة، فلن تتمكنوا من تثبيته على أجهزتكم.

وعلاوة على ذلك، ينبغي أن نشير إلى أن واجهة النظام المُحسَّنة لـ HyperOS ليست النواحي الوحيدة الجديدة في هذا الإصدار، حيث تمت إضافة رسوميات النظام الأكثر مرونة مقارنة بالإصدارات السابقة، وتحديدًا تمت إضافة تغييرات في إعدادات شاشة الصفحة الرئيسية للنظام، على الرغم من عدم توضيح تلك التغييرات بالتحديد.

لذا، إذا توافقتم مع متطلبات شاومي لتثبيت هذا الإصدار الجديد، يمكنكم القيام بذلك دون مشاكل كبيرة عبر تنزيل ملف APK من هنا. بهذا، ستتمكنون من استكشاف جميع التحسينات التي قامت بها شاومي مباشرة على هواتفكم بأمان تام، حيث يتعامل الملف معتمدًا 100٪ من الشركة.

برأيك، هل يحدث نظام تشغيل شاومي الجديد الفارق ويعطي أفضل أكبر لهواتف الشركة؟

زر الذهاب إلى الأعلى