الحواسيبهونور

هونور هنتر Honor Hunter أول حاسوب مخصص للألعاب بإضاءة مميزة

هونور هنتر Honor Hunter قادم بإضاءة رائعة وتصميم جذاب

أعلنت شركة Honor عن عزمها إطلاق أول حاسوب محمول مخصص للألعاب أطلقت عليه اسم هونور هنتر Honor Hunter.

مميزات هونور هنتر Honor Hunter


وكانت تقارير سابقة قد صرّحت بأن الحاسوب المحمول سيحصل على شريحة Intel، وبما أن حاسوب ريدمي جي Redmi G القادم سيأتي مع شرائح Core من الجيل العاشر، فإنه من المحتمل أن يعمل الحاسوب بنفس النوع من الرقاقات.


ومع ذلك، سيأتي الحاسوب المحمول الجديد هونور هنتر Honor Hunter بمميزات جديدة تشمل تأثيرات الإضاءة بالإضافة إلى لوحة المفاتيح.


ونشر المدير التنفيذي في الشركة Lao Xiong صورة توضيحية لتأثيرات الإضاءة عبر موقع ويبو، وكما يبدو فإن الحاسوب المحمول سيأتي بشعار مضيء، وفي المقدمة يوجد شريط مزود بإضاءة LED. ويبدو أن الجزء الخلفي من الحاسوب المحمول يأتي بإضاءة باللون الأزرق لها نفس تأثير مصابيح السيارات الرياضية الأمامية.


وبحسب التسريبات السابقة، فإن الإصدار الأول من الحاسوب المحمول سيأتي بتصميم أنحف من المتوقع، و بقدرة عالية على تبديد الحرارة، كما سيضم تكوينات تدعم الجهاز بأفضل أداء.


حاسوب ريدمي جي – Redmi G


تجدر الإشارة إلى أن شركة شاومي الصينية قد أعلنت عن أول حاسوب محمول (لاب توب) أيضا مخصص للألعاب ويحمل الجهاز اسم ريدمي جي – Redmi G.

يأتي الجهاز بشاشة مقاس 16.1 إنش، بمعدل تحديث 144 هرتز، مع لوحة مفاتيح مخصصة للألعاب.


الجهاز مزود بمعالج Intel Core i5-10300H الجيل العاشر وخيار Intel Core i5 ، مع بطاقة رسوميات GTX 1650 لتشغيل الألعاب لتجربة أفضل مع رام 4 جيجابايت لكرت الشاشة.


يأتي بذاكرة تخزين من نوع SSD بسعة 512 جيجابايت ويمكن التوسيع إلى 2 تيرابايت، مع ذاكرة وصول عشوائي رام 16 جيجابابت يمكن زيادتها إلى 64 جيجابايت أيضًا.


كما يدعم الجهاز استخدام ثلاث شاشات خارجية تعمل بدقة 4 K وشحن بقدرة 180 واط، ونسخة بمعدل تحديث 60 هرتز.


يأتي بنظام Hurricane Heat Dissipation 2.0 للتبريد. ويحتوي الجهاز على بطارية بسعة 55 واط ولا تعد الشركة بأكثر من 5.5 ساعات من العمل المتواصل لا سيما أثناء التصفح والعمل الخفيف.

هل أعجبتك ميزة تأثيرات الإضاءة في الحاسوب المحمول؟ شاركنا رأيك..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !