ابلالهواتف الذكية

نظام التشغيل iOS 18 سيأتي مع تحسينات هامة للغاية … تعرف عليها

كشف أبرز ميزة سيأتي بها نظام التشغيل iOS 18

يعتقد مارك جورمان أن الذكاء الاصطناعي الإنشائي سيكون البطل الكبير في نظام التشغيل iOS 18. وينضم محلل بلومبرج إلى جيف بو، الذي قال إن ابل ستبدأ في دمج وظائف الذكاء الاصطناعي الإنشائي في نهاية عام 2024. وسيستفيد من هذه الوظائف Siri وXcode وApple Music وتطبيق الرسائل.

كشف أبرز ميزة سيأتي بها نظام التشغيل iOS 18

فيما يتعلق بـ نظام التشغيل iOS 18، ستستحق استخدام Siri في آخر إصدار من نشرته الإخبارية Power On، ويشير محلل بلومبرج إلى أنه على الرغم من أن ابل كانت تعمل في مجال الذكاء الاصطناعي الإنشائي منذ سنوات، إلا أن اهتمام الصناعة زاد من جهودهم في هذا المجال. ويظهر هذا الاهتمام بوضوح في مقابلات تيم كوك التي أجريت معه مؤخرًا.

نظام التشغيل iOS 18
نظام التشغيل iOS 18

وفقًا لمارك جورمان، سيشرف جون جياناندريا أيضًا على إنشاء نظام جديد للذكاء الاصطناعي سيجعل Siri أكثر ذكاءً بفضل الذكاء الاصطناعي. وليس واضحًا ما إذا كان سيكون على غرار ChatGPT، ولكن يمكن أن يكون كذلك نظرًا لأن الشركة قد أتمت تطوير روبوت دردشة الخاصة بها، الذي يختبر حاليًا داخليًا.

ومن ناحية أخرى، يشرف كريج فيديريجي، نائب الرئيس للبرمجيات، على دمج الذكاء الاصطناعي في الإصدار القادم من نظام iOS، وهو iOS 18، حيث سيكون التعلم الآلي للشركة البطل الكبير. وستتم إضافة وظائف في Siri، وتطبيق الرسائل لإكمال الرسائل بسهولة، وXcode، وApple Music بهدف السماح بإنشاء قوائم تشغيل. وستقوم ابل أيضًا بتضمين وظائف الذكاء الاصطناعي في تطبيقات أخرى مثل Pages أو Keynote، بالإضافة إلى نظم جديدة ستساعد عمال خدمة AppleCare.

اقرأ أيضًا: تحديث iOS 17.1 سيقدم حلاً لأكثر المشاكل مزعجة في أجهزة ايفون

ويبدو واضحًا أن المستقبل يعتمد على الذكاء الاصطناعي. ونرى التعلم الآلي في وظائف مثل مصحح الإملاء الجديد، ومحرك البحث المرئي، بالإضافة إلى تحسينات في Siri التي تسمح لنا بإجراء محادثات مع المساعد أو استدعاؤه ببساطة بذكر اسمه.

ما هي أكثر ميزة يجب أن يأتي بها نظام التشغيل iOS 18؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى