الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتفشاومي

تحميل تطبيق كاميرا HyperOS بميزات خرافية لكل هواتف شاومي

تنزيل تطبيق كاميرا HyperOS الآن والحصول على مجموعة ميزات رهيبة

مع إعلان شركة شاومي عن نظام HyperOS، بدأت الشركة أيضًا تحديث التطبيقات إلى نظام تشغيل جديد. وأحد هذه التطبيقات هو تطبيق كاميرا HyperOS، الذي يأتي بواجهة مستخدم محسنة مقارنة بإصدار الكاميرا السابق MIUI 4.0.

وعلى الرغم من أن نظام HyperOS ليس إصدارًا رسميًا بعد، إلا أن المستخدمين ما زالوا يمكنهم تجربة مظهر الكاميرا المجدد على الأجهزة التي تعمل بـ MIUI 14 القائم على Android 12 وما فوق. للقيام بذلك، يجب على المعجبين تنزيل ملف APK من الرابط أدناه.

تحميل تطبيق كاميرا HyperOS

تطبيق كاميرا HyperOS

مع لمحات أولية لـ تطبيق كاميرا HyperOS، تهدف شاومي إلى توفير واجهة مستخدم حديثة والتركيز على تعزيز الاستخدام بيد واحدة. ويعتبر تطبيق الكاميرا أحد التطبيقات التي تم تحديثها إلى النظام الجديد بمظهر معاد تصميمه يبدو مستوحى من iOS.

تطبيق كاميرا HyperOS
كاميرا HyperOS

وإذا كان المستخدم يرغب في تثبيت تطبيق الكاميرا، فيمكنه استخدام الرابط أدناه لتنزيله. ولكن عليك أن تضع في اعتبارك أنه ليس إصدارًا مستقرًا، لذا قد يحتوي على أخطاء قد تتسبب في تلف أجهزتك، لذا يجب أن تجرب ذلك على مسؤوليتك الخاصة.

المستخدمون ينتظرون بشغف تحديث أجهزتهم إلى نظام HyperOS. سيقدم النظام الجديد تغييرًا بصريًا، ومزيدًا من الاستقرار، ومزيدًا من ميزات الأمان الأفضل، ومزيدًا من خيارات التخصيص.

هل ستقوم بتحميل تطبيق كاميرا HyperOS وتجربته الآن؟

زر الذهاب إلى الأعلى