الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب على أندرويد يعيد تصميم واجهته بميزات وتحسينات رائعة

تحديث واتساب لنظام أندرويد يعيد تصميم واجهته مرة أخرى

خلال الأسبوع الماضي، قام واتساب، تطبيق المراسلة الفورية المملوك لشركة ميتا، بتحسين نظامه الأساسي بميزات جديدة مفيدة حقًا مثل إمكانية وجود حسابين على الهاتف والتبديل بينهما أو دمج الرسائل الصوتية التي لا يمكن الاستماع إليها إلا مرة واحدة.

لكن هذه ليست الميزات الجديدة الوحيدة التي تأتي إلى تطبيق المراسلة، حيث علمنا للتو أن تحديث واتساب لنظام أندرويد يواصل تحديث تصميمه مع بعض التغييرات الجمالية التي سنفصلها أدناه.

تحديث واتساب لنظام أندرويد يعيد تصميم واجهته مرة أخرى

مرة أخرى، كشف المتخصصين في موقع WABetaInfo وهم الذين اكتشفوا في أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام أندرويد الموجود في متجر جوجل بلاي، والذي يبلغ رقم إصداره 2.23.22.6 ، أن منصة المراسلة تعيد تصميم واجهة زر هذا التطبيق لتكييفه مع أنماط تصميم المواد 3.

وبالتالي، كما ترى في لقطة الشاشة أدناه ، تحتوي قائمة الإعدادات في تطبيق واتساب لنظام أندرويد الآن على أزرار علوية تحتوي على مخطط تفصيلي أكثر أناقة يمنحها مظهرا أنظف وأكثر بساطة.

تحديث واتساب
تحديث واتساب يجلب التصميم الجديد

وبهذا المعنى، يؤكد WABetaInfo أن إعادة تصميم الأزرار هذه ليست موجودة فقط في لوحة الإعدادات، لأن هذه الجمالية الجديدة تنطبق أيضًا على بقية أزرار واجهة واتساب لنظام أندرويد.

كالعادة، واجهة الزر الجديدة هذه القائمة على Material Design 3 متاحة فقط، في الوقت الحالي، لمجموعة صغيرة من مختبري الإصدار التجريبي من واتساب لنظام أندرويد، ولكن من المتوقع أن تصل إلى بقية مستخدمي هذا الإصدار خلال الأيام القليلة القادمة.

ما رأيكم في تصميم واتساب الجديد؟

زر الذهاب إلى الأعلى