تطبيقات وألعاب الهواتفشاومي

معرفة إذا كان هاتف شاومي سيحصل على تحديث نظام HyperOS أم لا بنقرة واحدة

كيفية معرفة إذا كان هاتف شاومي سيحصل على تحديث نظام HyperOS أم لا؟

قبل بضعة أيام فقط، أعلن Lei Jun، الرئيس التنفيذي لشركة شاومي، رسميا عن HyperOS، وهو نظام تشغيل جديد لنظام أندرويد سيحل محل MIUI وسيهبط مع الرائد الجديد للعلامة التجارية، Xiaomi 14.

منذ ذلك اليوم، تم الكشف عن بعض تفاصيل تحديث نظام HyperOS، مثل أنه سيعتمد على أندرويد، وأنه سيكون له تصميم مشابه جدا لتصميم MIUI، وأنه سيحسن التكامل مع أجهزة إنترنت الأشياء الخاصة بالشركة وأنه سيصل إلى الهواتف في جميع أنحاء العالم.

وإذا كان لديك هاتف ذكي من شاومي أو ريدمي أو بوكو، فأنت بالتأكيد تتساءل عما إذا كان هاتفك الذكي سيتلقى نظام التشغيل الجديد هذا والآن يمكنك التخلص من الشكوك بفضل HyperOS Updater، وهو تطبيق مجاني لنظام أندرويد يخبرك ما إذا كان هاتف شاومي الخاص بك سيتم تحديثه إلى تحديث نظام HyperOS أم لا.

كيفية معرفة إذا كان هاتف شاومي سيحصل على تحديث نظام HyperOS أم لا؟

تحديث نظام HyperOS
تحديث نظام HyperOS

شارك موقع XiaomiUI للتو مقالاً يعلنون فيه عن إطلاق HyperOS Updater، وهو تطبيق مجاني لنظام أندرويد تم تطويره بأنفسهم والذي سيسمح لك بالتحقق مما إذا كان جهاز شاومي الخاص بك سيتلقى التحديث إلى HyperOS أم لا.

ولكن هذا ليس كل ما يقدمه لنا هذا التطبيق الجديد، لأنه ، كما هو موضح “مع HyperOS Updater ، يمكن للمستخدمين التحقق من وجود تحديثات جديدة وتنزيلها والحفاظ على تحديث أجهزتهم بأحدث إصدار في جميع الأوقات”.

رابط تحميل التطبيق

الآن، ما رأيكم بهذا التطبيق؟ وهل هاتفك سيحصل على التحديث أم لا؟

زر الذهاب إلى الأعلى