ابلالهواتف الذكية

تحديث iOS 17.1 سيقدم حلاً لأكثر المشاكل مزعجة في أجهزة ايفون

تحديث iOS 17.1 قادم بهذه الإصلاحات الهامة للغاية

يبدو أن تحديث iOS 17.1 سيحل مشكلة خصوصية كانت تتسبب في تغيير بعض إعدادات الخصوصية دون إذن المستخدم.

تحديث iOS 17.1 سيصل مع حلاً لمشكلة تغيير إعدادات الخصوصية بدون إذن

يأتي هذا العطل إلى جانب مشكلات أخرى تواجه بعض شاشات سلسلة iPhone 15، بالإضافة إلى إغلاق غامض لمئات الهواتف iPhone. وعيب يبدو أنه لم يتم حله في الإصدار التجريبي Release Candidate من iOS 17.1.

سيأتي تحديث iOS 17.1 مع تحسينات وأيضًا مع حلاً لبعض الأخطاء الموجودة في إصدار iOS 17. ومن بين هذه الأخطاء هي تغيير بعض إعدادات الخصوصية بدون إذن المستخدم. ويبدو أن العديد من المستخدمين قد أبلغوا أنه بعد التحديث، تم تنشيط بعض الإعدادات تلقائيًا.

تحديث  iOS 17.1
تحديث iOS 17.1

وسيتم حلا هذه المشكلة، على ما يبدو، في إصدار تحديث iOS 17.1 الذي سيتم إصداره في الأسبوع المقبل. وحسبما هو مذكور في ملاحظات الإصدار Release Candidate التي تم إصدارها قبل بضعة أيام، يمكن قراءة أنه تم إصلاح مشكلة قد تؤدي إلى إعادة تعيين إعداد الخصوصية عند نقل ساعة Apple Watch أو عند إقرانها لأول مرة.

وتُستخدم ميزة “الأماكن المهمة” لتتبع الأماكن التي زارها المستخدمون مؤخرًا بهدف تقديم توصيات أفضل تتعلق بحركة المرور والتطبيقات أو ذكريات تطبيق الصور، وغيرها من الأمور. أنها إعداد مفيد يُفضل تعطيله إذا كنت ترغب في توفير البطارية على جهاز iPhone.

وعلى الرغم من أن مثل هذه المشاكل تظهر من حين لآخر، إلا أن ابل عادة ما تعترف بها وتقوم بحلها بسرعة. وهذا هو الحال في الحالة التي نتحدث عنها في هذا المقال. وإذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كنت تأثرت بهذا الأمر، يمكنك التحقق عبر الاتجاه التالي: الإعدادات > الخصوصية والأمان > الموقع > خدمات النظام > الأماكن المهمة والتي هي الخيار الأخير.

هل تعاني من أي مشكلة من هذه المشاكل أعلاه؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى