الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد يأتي بأهم وأفضل ميزة إلى الرسائل الصوتية

تعرف على الميزة الأكثر من رائعة بخصوص الرسائل الصوتية في تحديث واتساب الجديد

يواصل واتساب تقديم ميزات جديدة في إصداراته التجريبية. تحدثنا مؤخرا عن إعادة تصميم الواجهة لنظام أندرويد وبالأمس فقط أكدنا وصول مفاتيح المرور في الإصدار الثابت من التطبيق، مما يجعل من غير الضروري الانتظار لتلقي رمز عبر الرسائل القصيرة، لنظام أندرويد.

أحدث المعلومات من WABetaInfo هي أن القدرة على ارسال رسالة صوتية تعرض مرة واحدة فقط قد تم إصدارها. تتوفر هذه الميزة لكل من الإصدارات التجريبية من Android و iOS.

ارسال رسالة صوتية تعرض مرة واحدة في تحديث واتساب الجديد

كما ترى في لقطة الشاشة المرفقة، يوجد رمز عرض جديد لمرة واحدة في شريط الدردشة حيث نرى تقدم الرسائل الصوتية. عندما نضغط عليه، سيتم إرساله بحيث لا يمكن تشغيله إلا مرة واحدة. هذا يعطل القدرة على الاستماع إليها للمرسل، بالمناسبة. في الوقت نفسه، يتم تقليل فرص الأطراف الثالثة للاستماع إلى الصوتيات الخاصة.

تحديث واتساب الجديد
ارسال رسالة صوتية تعرض مرة واحدة في تحديث واتساب الجديد

تضيف هذه الميزة طبقة أخرى للتحكم في الخصوصية عندما يتعلق الأمر بمشاركة الرسائل الصوتية، والتي يمكن حتى الآن مشاركتها وإعادة توجيهها إلى الآخرين. حقيقة أن هناك الآن خطر أقل من حدوث هذا أمر مهم. تؤكد وسائل الإعلام أن أجهزة الاستقبال لن تكون قادرة على مشاركة هذه الرسائل الصوتيات.

في الوقت الحالي، وكالعادة في هذه الحالات، فإن الميزة متاحة فقط لمجموعة صغيرة من المستخدمين المشتركين في برنامج معاينة واتساب، على الرغم من أنه من المتوقع طرحها للبقية في الأيام القادمة.

كما هو الحال دائما، إذا كنت ترغب في الاشتراك في البرنامج التجريبي على أندرويد، فسيتعين عليك القيام بذلك من خلال متجر جوجل بلاي، بينما سيتمكن مستخدمو iOS من فعل الشيء نفسه من خلال تطبيق TestFlight.

ما رأيكم في ميزة ارسال رسالة صوتية تعرض مرة واحدة في تحديث واتساب الجديد؟

زر الذهاب إلى الأعلى