ابلالهواتف الذكية

تحديث iOS 17.1 قادم هذا الشهر مع العديد من الإصلاحات لأجهزة ايفون

تحديث iOS 17.1 قادم في هذا التوقيت

أثارت النسخة 17 من نظام التشغيل iOS الكثير من المشاكل لمهندسي البرمجيات في ابل. منذ إطلاقها الرسمي للجمهور، أبلغ العديد من مستخدمي ايفون عن مشاكل وإزعاجات أثناء استخدام أجهزتهم. ومع ذلك، يمكن حل كل هذه المشاكل قريبًا.

هل يحصل تحديث iOS 17.1 كل هذه المشاكل؟

ومن المقرر أن يصل تحديث iOS 17.1 لجميع المستخدمين في 24 أكتوبر، مع العديد من التصحيحات لدعم ايفون والحل النهائي لمعدلات الإشعاع العالية التي ظهرت في ايفون 12 في فرنسا مؤخرًا.

تحديث iOS 17.1

ويجدر بالذكر أن فرنسا وصلت إلى منع بيع ايفون 12 بسبب زيادة في معدلات الإشعاع. وبعد هذا الإجراء الجذري، كان من المفترض أن تقوم بلجيكا بدراسة الوضع، مما يمكن أن يؤدي حتى إلى استدعاء الأجهزة في العديد من الدول.

لكن ابل قامت بإصدار تحديث مؤخرًا لتجاوز هذه المشكلة ووفقًا لتوضيحاتها، سيتم ضم ذلك إلى تحديث iOS 17.1 عندما يكون متاحًا بشكل ثابت على الجهاز. وفي الوقت الحالي، توجد النسخة 17 من تحديث iOS 17.1 في مرحلة الاختبارات.

كما يُذكر أيضًا أن أجهزة ايفون 15 تعرضت لمشكلة خطيرة بالتسخين الزائد، واضطرت الشركة لإصدار بعض التصحيحات بشكل عاجل للتخفيف من هذا العطل. ونتمنى أن تحل جميع هذه المشاكل مع نظام iOS 17.1.

علاوة على ذلك، من المتوقع أن يقدم تحديث iOS 17.1 نظامًا لعلامات الـ “مفضلة” لتطبيق Apple Music، ودعم لـ AirDrop عبر الإنترنت، وخيارات جديدة للرصيد المصرفي والبطاقة في تطبيق Wallet، ومؤشرًا للمصباح اليدوي في Dynamic Island والعديد من الميزات الأخرى.

وأنت، هل قمت بتحديث جهازك إلى نظام iOS 17؟ أخبرنا في التعليقات أدناه!

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى