الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

أهم 7 ميزات جديدة وصلت هذا الأسبوع إلى تطبيق واتساب

أهم الميزات الجديدة في تحديثات واتساب الأخيرة

إذا فاتتكم أخبار هذا الأسبوع حول أحدث تحديثات واتساب التجريبية لأنظمة أندرويد، آي أو إس، وسطح المكتب، فهذا وقت مناسب للتعرف عليها من خلال ملخصنا.

مميزات جديدة في واتساب

من بين الأخبار السبع التي شاركناها، هذا الأسبوع هي واجهة جديدة متاحة لبعض مختبري البيتا الذين يثبتون أحدث إصدارات WhatsApp بيتا لأنظمة أندرويد وآي أو إس.

تم إطلاق ميزة تتيح للمستخدمين إنشاء قنوات بعد تثبيت تحديث WhatsApp لنظام iOS بالإصدار 23.20.76. ويجدر بالذكر أنه على الرغم من أنه لم يتم ذكرها في سجل التغييرات الرسمي، سيكون بإمكان المزيد من المستخدمين إنشاء قنوات خلال الأسابيع القادمة.

أخيرًا، يوفر تحديث WhatsApp لنظام iOS بالإصدار 23.20.79 من متجر التطبيقات القدرة على العثور على القنوات ومتابعتها للجميع، حتى لأولئك الذين لم يتمكنوا من تجربة هذه الميزة في الماضي.

بعد تثبيت تحديث WhatsApp بيتا لنظام iOS بالإصدار 23.21.1.70، يمكن لبعض مختبري البيتا أخيرًا تجربة واجهة جديدة تحتوي على رموز حديثة ولون أخضر جديد.

وتقوم واتساب أيضًا بإطلاق واجهة معدلة لتطبيق أندرويد، تتضمن شريطًا علويًا أبيض، ورموزًا وألوانًا جديدة. في رأينا، هذه هي أفضل أخبار الأسبوع:

تتوفر ميزة نقل مكالمات الخصوصية لبعض مختبري البيتا الذين يثبتون أحدث التحديثات من واتساب. بهذه الميزة، يمكن إضافة طبقة إضافية من الخصوصية عن طريق حماية عنوان الآي بي الخاص بك خلال المكالمة، حيث سيتم توجيه الاتصال عبر خوادم WhatsApp.

وبفضل تحديث WhatsApp بيتا لنظام أندرويد بالإصدار 2.23.21.12، اكتشفنا أن واتساب يعمل على ميزة جديدة لفعاليات دردشة المجموعة لمجموعات المجتمع للتخطيط وتنسيق مختلف الأنشطة أو ببساطة البقاء منظمًا باستخدام تذكيرات شخصية. هذه الميزة قيد التطوير وستكون متاحة في تحديث مستقبل.

وبفضل تحديث واتساب بيتا لنظام أندرويد بالإصدار 2.23.21.15، أعلنا أن WhatsApp يعمل على جعلها أكثر وضوحًا عندما يستخدم الأعمال خدمات توفرها ميتا ويشاركون معهم معلومات محدودة، وذلك بفضل بعض المؤشرات. هذه الميزة قيد التطوير وستكون متاحة في المستقبل.

ترقبوا معنا لاكتشاف المزيد من الميزات والتحديثات حول WhatsApp، والتي ستأتيكم في الأسبوع القادم.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى