الهواتف الذكيةواجهة شاومي MIUI

تحديث MIUI جديد هامة للغاية من شركة شاومي يصل إلى 7 هواتف … إليك كامل التفاصيل

تحديث MIUI الجديد 2023 متاح الآن لهذه الهواتف

تتوجه تحديثات أندرويد لأكتوبر 2023 بالفعل إلى العديد من هواتف شاومي. وبدأت الشركة الصينية في إطلاق أحدث تحديث MIUI أمان لحل عدة مشاكل هامة في نظام التشغيل. في هذه الحالة، يتمركز التحديث في حل مشكلتين في الأمان تم تصنيفهما من قبل جوجل كـ “حرجة”، كما هو محدد في بوابة Xiaomiui.

أدهشت شاومي بأنها واحدة من أولى العلامات التجارية التي نقلت آخر تحديث أمان متاح إلى بعض أجهزتها، بعد وقت قصير من أن فعلت جوجل وسامسونج نفس الشيء مع أجهزتهما.

تحديث MIUI أمان أكتوبر يتوافق مع 7 هواتف شاومي

بدأت الشركة في إطلاق تحديث MIUI الذي يحتوي على تحديث الأمان لشهر أكتوبر على سبعة أجهزة مختلفة، كلها من Redmi و POCO.

إليكم الأجهزة التي تحصل على تحديث MIUI الأمني:

  1. Redmi Note 11S 4G
  2. Redmi Note 10 5G
  3. Redmi A1
  4. Redmi A1+
  5. POCO M4 Pro 4G
  6. POCO M4 5G
  7. POCO C50

يجب على أصحاب هذه الأجهزة تحديثها إلى أحدث إصدار من تحديث MIUI في أقرب وقت ممكن، حيث يتم إدخال تغييرات ستعزز أمان النظام، بالإضافة إلى تحسينات في الاستقرار والأداء.

تحديدًا، هناك مشكلتان في الأمان تم حلهما من خلال هذا التحديث وهما مهمتان بشكل خاص ويمكن الاطلاع عليهما في النشرة المتعلقة بتحديث الأمان لشهر أكتوبر 2023 التي نشرتها جوجل.

أحدى هذه المشكلات تتعلق بالبلوتوث في النظام، التي كانت قد تسمح للمهاجم بتنفيذ كود عن بعد على الجهاز، مما يترتب عليه مخاطر ذلك.

أما من يمتلكون هواتف ذكية أخرى حديثة من الشركة، فيجب عليهم الانتظار لبضعة أيام حتى يتمكنوا من تنزيل وتثبيت تحديث الأمان لشهر أكتوبر. سيصل التحديث تدريجياً إلى جميع النماذج المتوافقة، أي تلك التي لا تشكل جزءًا من قائمة الأجهزة التي لا تحظى بدعم رسمي من الشركة.

هل هاتفك بين هواتف شاومي أعلاه التي تحصل على تحديث MIUI؟

زر الذهاب إلى الأعلى