الأجهزة والمواضيع

شراء سامسونج جالكسي اس 23 الترا بسعر منخفض … لا تفوت هذه الفرصة الرائعة

شراء سامسونج جالكسي اس 23 الترا بسعر منخفض

في الأسبوع الماضي، قامت سامسونج بتعزيز عروضها للمتسوقين الذين يشترون سامسونج جالكسي اس 23 الترا (Galaxy S23 Ultra) بقيمة أعلى قدرها 750 دولارًا. وكانت هذه صفقة لفترة محدودة، وعلى الرغم من أنها انتهت، إلا أن الأمور أصبحت أفضل،

شراء سامسونج جالكسي اس 23 الترا بسعر منخفض

عادةً ما لا تحدد سامسونج بدقة متى تنتهي عروضها أو تخفيضات التبادل المحسَّنة، ولكن هذه المرة فعلت ذلك. فقد مضت الشركة قدمًا في تعزيز عرض التبادل المحسَّن والآن ترغب في خفض سعر سامسونج جالكسي اس 23 الترا بمقدار 900 دولار.

شراء سامسونج جالكسي اس 23 الترا بسعر منخفض
شراء سامسونج جالكسي اس 23 الترا بسعر منخفض

ومع ذلك، فإن هذه الصفقة محددة فعلاً من حيث الوقت وستنتهي بنهاية اليوم، 11 أكتوبر. نفترض أن سامسونج لن تغير رأيها خلال الساعات القليلة المقبلة وتمد العرض. ولكننا لا نراهن على ذلك.

وتتوفر هذه الصفقة المذهلة بقيمة 900 دولار فقط عند شراء سامسونج جالكسي اس 23 الترا جديد واستبدال أحد الجهازين المحددين. وهما Galaxy S22 Ultra وiPhone 14 Pro Max. حتى الـ Galaxy Z Fold 4 لا يحصل على قيمة 900 دولار رائعة، ولكنه سيساعدك في توفير 750 دولارًا عند شراء Galaxy S23 Ultra جديد.

باختصار، إذا كنت تستطيع الاستفادة من هذه الصفقة المحسَّنة ذات المدة المحدودة، يمكنك الضغط على زر “شراء الآن!” والحصول على Galaxy S23 Ultra بسعة 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت مقابل 299 دولارًا، 479 دولارًا، أو 719 دولارًا على التوالي.

ومن قال إنك لا تستطيع شراء سامسونج جالكسي اس 23 الترا بسعر منخفض، أي بأموال جالكسي A بالإضافة إلى هاتفك القديم؟ فقط تذكر أن الوقت يمضي.

هل ستقوم بعملية شراء سامسونج جالكسي اس 23 الترا بسعر منخفض؟

زر الذهاب إلى الأعلى