الأجهزة والمواضيع

أهم ميزتين جديدتين في تاريخ واتساب للمجموعات

يطلق واتساب المزيد من ميزات المجموعة

إذا سبق لك الانضمام إلى مجموعة على واتساب، فأنت تعرف مدى الفوضى التي يمكن أن تكون عليها. من الأعضاء الذين يرسلون عددًا كبيرًا من الرسائل غير الضرورية إلى أشخاص عشوائيين ينضمون وليس لديهم أي عمل للتواجد هناك، وقد يكون الأمر محبطًا.

تعالج ميتا بعض هذه المشكلات والمزيد من خلال ميزتين جديدتين للدردشة الجماعية. تعرف على ما هي أدناه وكيف تعمل على تحسين تجربة الدردشة الجماعية في واتسا.

يطلق واتساب المزيد من ميزات المجموعة

واتساب

أصبحت الدردشات الجماعية في واتساب أقل فوضوية. وأعلنت ميتا عن ميزة رئيسية تساعد في التحكم في من يمكنه الانضمام إلى المجموعة. ولكن هذا ليس كل شيء، فقد أعلنت ميتا أيضًا عن ميزة تساعدك في العثور على المجموعات المشتركة بينك وبين جهات الاتصال الخاصة بك.

تم الإعلان عن الميزتين في منشور مدونة ميتا بتاريخ 21 مارس 2023، والذي نص على ما يلي:

تختلف مجتمعات واتساب بشكل أساسي عن مجموعات واتساب، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها مخصصة لأغراض الإعلان. لكن المجتمعات جاءت مصحوبة بعناصر تحكم إضافية لإدارة المجموعة، والتي يواصل واتساب تحسينها.

يوافق المسؤولون على الأشخاص للانضمام إلى المجموعات

نظرًا لأن المجموعات يمكن أن ترى مجموعة من الأشخاص ينضمون من رابط دعوة مجموعة WhatsApp أو المجتمع، فقد يكون من الصعب إدارة الدردشات الجماعية. حسنًا، لقد أصبح هذا شيئًا من الماضي لأن المشرفين أصبح لديهم الآن التحكم في من يمكنه الانضمام إذا تم تمكينه في إعدادات المجموعة.

قامت ميتا بزيادة عدد الأشخاص الذين يمكنهم الانضمام إلى مجموعات WhatsApp. وإذا أخذ المسؤولون هذا الدور على محمل الجد، فقد يؤدي ذلك إلى تقليل الاكتظاظ في المجموعات. ويمكن للمسؤولين أيضًا التأكد من عدم انضمام الأشخاص لمجرد الانضمام. وسيكون بإمكانهم رؤية الأعضاء المحتملين ضمن علامة تبويب تسمى “المشاركين في انتظار المراجعة” واختيار قبول العضوية أو رفضها.

والأهم من ذلك، أن موافقات المسؤول تساعد في حماية خصوصية أعضاء المجموعة، حيث أن تفاصيل الاتصال الخاصة بهم ليست مخفية في المجموعة.

اكتشف المجموعات المشتركة بينك وبين جهة اتصال

إذا كنت عضوًا في مجموعات متعددة، فقد تنسى بشكل دوري أسماء مجموعات معينة تريد مشاركتها مع الآخرين. عندما يحدث ذلك، فإن البحث عن اسم جهة الاتصال لشخص تعرفه بالتأكيد موجود في تلك المجموعة سيظهر اسم المجموعة. وهذا يجعل مشاركة المجموعات وتذكر المجموعات أسهل.

تعمل تحسينات ميتا للمحادثات الجماعية المجتمعية على تحسين تجربة الدردشة الجماعية الشاملة. وأنها تسمح لك بالتواصل مع الأصدقاء عبر المجموعات المشتركة بينكما. وأخيرًا، لن يكون هناك المزيد من الأشخاص الذين يثيرون المشاكل والذين سيعرقلون الدردشة.

ما هي أفضل ميزة وصلت واتساب مؤخرًا؟

زر الذهاب إلى الأعلى