ابلالهواتف الذكية

بعد مشكلة ارتفاع الحرارة.. ايفون 15 يواجه مشكلة جديدة مزعجة للغاية للكثير من المستخدمين

كل التفاصيل حول المشكلة الجديدة في ايفون 15

يبدو أن تحديث iOS 17 يواجه المزيد من المشاكل، حيث بعد إطلاق iOS 17.0.3 بهدف حل مشكلة الحرارة الزائد في ايفون 15 برو والوصول إلى ذلك كما أظهرت اختبارات مع كاميرات حرارية، أبلغ العديد من المستخدمين عن خلل في iOS 17 يسبب مشاكل في اتصال الواي فاي، خاصةً في ايفون 15.

ايفون 15 يتعرض لمشاكل في اتصال الواي فاي

تظهر مشاكل في اتصال الواي فاي في بعض أجهزة ايفون 15، وكانت وسائل الإعلام المتخصصة في 9to5mac، هي المسؤولة عن إطلاق إنذارات بهذه المشكلة. ويبدو أن عدة من قرائهم قالوا لهم أن ايفون 15 الخاصة بهم يواجه مشاكل في الاتصال بالواي فاي منذ تحديثه إلى iOS 17. من جهة، يستغرق تحميل محتوى التطبيقات وقتًا طويلاً، ومن ناحية أخرى، أصبح الاتصال بالواي فاي أبطأ بكثير.

ايفون 15
مشكلة اتصال الواي فاي على ايفون 15

وبعد تلقي هذه التعليقات، قاموا بالتحقيق وأحد كتّابهم يقول أنه يواجه مشاكل مماثلة. ويبدو أن محتوى التطبيقات مثل TikTok، Threads أو حتى Safari، يستغرق وقتًا طويلاً للتحميل عندما يكون iPhone 15 Pro متصلاً بشبكة الواي فاي. وعلى الرغم من أن هذا ليس أمرًا يحدث طوال الوقت، إلا أن الحل في الوقت الحالي يكمن في توصيل وقطع الاتصال بالواي فاي.

وقد يبدو أنها مشكلة تتعلق بالشركة نفسها، ولكن هذا ليس الحال، حيث بعد مشاهدة هذه المشاكل في iPhone 15 Pro Max و iPad Pro M2 وكلاهما محدث إلى أحدث إصدارات أنظمتهما، أدرك أنه ليس لديه مشاكل في استخدام Safari على Mac الخاص به وأن اتصال الواي فاي يعمل بشكل طبيعي.

ويبدو أن هذه المشكلة تؤثر على المزيد من المستخدمين. فقد امتلأت منتديات ابل، ووسائل التواصل الاجتماعي مثل Reddit و X بتعليقات الأشخاص الذين يبلغون عن نفس المشكلة.

وفي الوقت الحالي، لا نعرف ما الذي يتسبب في ذلك، ولكن إذا كان حقًا خللاً في iOS 17، فمن المحتمل أن يتم إطلاق نسخة جديدة من نظام التشغيل لتحل هذه المشكلة.

برأيكم، ما هو السبب الذي يمكن أن يسبب هذه المشكلة في اتصال الواي فاي على ايفون 15؟

زر الذهاب إلى الأعلى