الهواتف الذكية

اكتشف 9 ميزات جديدة مدهشة تصلك في آخر تحديث واتساب الجديد … من بينها 3 ميزات هامة جدًا

تحقق من ميزات تحديث واتساب الجديد

في حالة إذا فاتتك أخبار هذا الأسبوع حول الميزات الجديدة التي وصلت فى آخر تحديث واتساب الجديد التجريبي لنظام التشغيل Android وiOS وDesktop، فإن هذا هو الوقت المناسب لمتابعتها من خلال ملخصنا.

ومن بين المواضيع التي نشرناها، أفضل خبر لهذا الأسبوع يتعلق بميزة تثبيت الرسائل مع أحدث تحديثات واتساب التجريبية لنظام أندرويد.

مع تحديث واتساب الجديد التجريبي لنظام أندرويد ، أعلنا أن واتساب يعمل على ميزة سرية جديدة للدردشات المقفلة، تتيح للمستخدمين اختيار كلمة مرور مخصصة لحافظة الدردشة المحمية الخاصة بهم. هذه الميزة قيد التطوير حالياً وستكون متاحة في تحديث مستقبل.

تحديث واتساب الجديد
تثيت الرسائل في تحديث واتساب الجديد

كما يقدم تحديث واتساب الجديد التجريبي مزيدًا من المعلومات حول ميزة الرمز السري، حيث اكتشفنا أنها ستُستخدم لدعم الدردشات المقفلة على الأجهزة المصاحبة في المستقبل.

وفي المقال حول التحديث التجريبي لنظام أندرويد، أعلنا أن واتساب تطرح ميزة البحث لعلامة التبويب الجديدة “التحديثات”، مما يجعل البحث عن تحديثات الحالة والقنوات أسهل للمستخدمين.

البحث عن حالات واتساب

بفضل التحديث التجريبي لنظام iOS، اكتشفنا أن واتساب يعمل على ميزة جديدة لحماية عنوان الآي بي خلال المكالمات، مما يجعل من الصعب على المتسللين الحصول على موقعنا.

بعد تثبيت أحدث تحديث واتساب الجديد والتجريبي لنظام أندرويد، يمكن لمجموعة محدودة من مختبري التجربة تثبيت الرسائل وتجربة قائمة الإرفاق المعاد تصميمها.

في رأينا، هذه هي أفضل ميزات تحديث واتساب الجديد

مع التحديث التجريبي لنظام أندرويد، أعلنا أن واتساب يعمل على أدوات تنسيق جديدة لتحسين رسائل النص: كتلة الشيفرة، كتلة الاقتباس، والقوائم.

تحديث واتساب الجديد
تنسيق الرسائل في تحديث واتساب الجديد

ويحتوي التحديث التجريبي لنظام iOS 23.20.1.71 على معلومات مفيدة حول القدرة على تكوين اسم المستخدم، وهي ميزة ستكون متاحة في تحديث مستقبل.

وأصبحت ميزة جديدة لنسخ روابط التحديثات على القنوات متاحة الآن، مما يتيح للمستخدمين طريقة سريعة لمشاركة روابط الرسائل خارج واتساب.

وبعد تثبيت أحدث تحديث واتساب التجريبي لنظام أندرويد، يمكن لبعض الشركات أخيراً تجربة ميزة تسهيل عرض وإدارة المجتمعات.

تابعوا معنا لاكتشاف المزيد من الميزات الجديدة والتحديثات حول واتساب، في الأسبوع القادم!

زر الذهاب إلى الأعلى