إكسسوارات وملحقاتشاومي

شاحن شاومي الجديد ثلاثي المنافذ قادم قريبًا بميزات قوية للغاية … إليك التفاصيل

كشف تفاصيل هامة للغاية حول شاحن شاومي الجديد ثلاثي المنافذ

يشير الإعلان الأخير إلى أن شاحن شاومي الجديد ثلاثي المنافذ قادم قريبًا، حيث تم اكتشاف شهادة محول شاحن شاومي الجديد في مركز الشهادات الصيني لضمان الجودة (CQC) وذلك استنادًا إلى المعلومات التي حصلنا عليها في الساعات الأخيرة.

مواصفات شاحن شاومي الجديد ثلاثي المنافذ

وبالطبع، لا يجب أن تبقى الشركة صامتة بشأن محول الشحن بالتوازي مع إنتاجها للهواتف ذات القدرات العالية للشحن. فشركة شاومي، التي جعلت الشحن بقوة 120 واط معيارًا في أجهزتها الرائدة، مستمرة في إنتاج شواحن بقوة تمكن من شحن هذه الهواتف. ويتمثل ذلك في الاستعداد لإطلاق شاحن شاومي الجديد ثلاثي المنافذ.

اقرأ أيضًا: كيفية الحصول على تحديثات واجهة MIUI بشكل أسرع بدون انتظار؟ فقط فعّل هذا الخيار المخفي

وتم التعرف على شاحن شاومي الجديد ثلاثي المنافذ في شهادة مركز الشهادات الصيني لضمان الجودة (CQC) برقم الطراز MDY-16-EA. وتظهر الشهادة أن الشركة المصنعة هي Xiaomi Communication Technology ورقم الشهادة هو 2023010907575784.

ووفقًا للشهادة، يحتوي هذا المنتج على 3 منافذ، 2 منافذ USB-C PD ومنفذ USB-A. وتكون القيم الكهربائية لـ شاحن شاومي الجديد كالتالي:

شاحن شاومي الجديد ثلاثي المنافذ
تفاصيل شاحن شاومي ثلاثي المنافذ

شحن سريع بقوة 120 واط بمنفذ واحد، شحن سريع بقوة 67 واط + 67 واط أو 100 واط + 33 واط بمنفذين، وشحن سريع بقوة 45 واط + 45 واط + 50 واط، 65 واط + 65 واط + 10 واط، و 100 واط + 20 واط + 20 واط بتوجيهات الشحن السريعة من النوع PD بفولتية 20 فولت وتيار 5A/6A.

ويمكن الوصول إلى الحد الأقصى للطاقة بقوة 140 واط. وتمت عملية الاعتماد والشهادة قبل بضعة أسابيع، وتدعم الشاحن أيضًا بروتوكول الشحن UFCS وقد تصدر في الوقت القريب جدًا.

ويعد هذا تحسينًا كبيرًا على الشاحن السابق من شاومي الذي كان يصل إلى سرعة شحن 67 واط ولم يكن يحتوي على هذا العدد من منافذ USB. مع شاحن شاومي الجديد ثلاثي المنافذ، يمكنك شحن أكثر من جهاز بقدرات شحن أعلى.

فما هي آراؤك حول شاحن شاومي ثلاثي المنافذ الجديد؟ أخبرنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى