الهواتف الذكيةسامسونج

شركة سامسونج تعمل على مستشعرين للكاميرا بمواصفات خارقة … فهل يأتي اس 24 الترا مع أحد هذه المستشعرات؟

تعمل سامسونج على مستشعرين للكاميرا مقاس 1 بوصة

بينما كانت شركة سوني تركز على مستشعرات الكاميرا للهواتف الذكية بحجم أكبر، تصل إلى بوصة واحدة، كانت الشركة الكورية سامسونج تركز على مستشعرات ذات دقة أعلى.

وفي حين أطلقت سوني مستشعرات كاميرا بدقة 50 ميجابكسل فقط، أطلقت الشركة سامسونج بالفعل مستشعرات بدقة 200 ميجابكسل. ولكن يمكن أن تطلق قريبًا ليس واحدًا ولكن اثنين من مستشعرات الكاميرا ISOCELL بحجم بوصة واحدة.

تعمل سامسونج على مستشعرين للكاميرا مقاس 1 بوصة

يمكن أن تكون ISOCELL HW1 وHW2 أول مستشعرات الكاميرا بقياس 1 بوصة من سامسونج، وتتميز بدقة 432 ميجابكسل وفقًا لادعاء من Revegnus، تعمل سامسونج على مستشعرين جديدين لكاميرات ISOCELL: ISOCELL HW1 و ISOCELL HW2.

سامسونج

وإذا كنت تتذكر، فهذه هي أول مستشعرات ISOCELL HW للشركة. ويقال أن ISOCELL HW1 عبارة عن مستشعر بحجم 1/1.05 بوصة (حوالي بوصة واحدة) مع بيكسل بحجم 0.56 ميكرومتر ودقة مذهلة تبلغ 432 ميجابكسل. ويعد ISOCELL HW2 مستشعرًا مختلفًا قليلاً بحجم 1/1.07 بوصة (حوالي بوصة واحدة) بحجم بكسل 0.5 ميكرومتر ودقة تبلغ 432 ميجابكسل.

وإذا كانت هذه المعلومات دقيقة، فيبدو أن سامسونج تعمل على مستشعرات بحجم بوصة ولكنها تتميز أيضًا بدقة عالية للغاية، ضعف دقة مستشعرات الكاميرا الرئيسية من الجيل الحالي. ويبقى أن نرى كيف سيؤثر ذلك على جودة الصورة والفيديو.

علاوة على ذلك، ليس من المؤكد ما إذا كانت مستشعرات الكاميرا بحجم بوصة ستستخدم بواسطة الهواتف الذكية الرائدة من سلسلة Galaxy S من Samsung. يمكن أن يستخدم Galaxy Z Fold 6 كاميرا بدقة 50 ميجابكسل الموجودة في Galaxy Z Fold 5

سامسونج

وأدلى المرشد أيضًا ببعض الادعاءات الجريئة. ووفقًا لهم، سيستمر Galaxy Z Fold 6 في استخدام نفس الكاميرا (50 ميجابكسل ISOCELL GN3 بحجم 1/1.56 بوصة) التي رأيناها في Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Fold 5. ومع ذلك، مع Galaxy Z Fold 7، يقال إن الشركة الكورية الجنوبية ستنتقل إلى مستشعر كاميرا بدقة 200 ميجابكسل (ISOCELL HP5 بحجم 1 / 1.3 بوصة) مع 0.5 ميكرومتر بكسل.

برأيكم، ما هو أفضل مستشعر للكاميرا؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى