أنظمة تشغيلمايكروسوفت

الكشف عن ثلاثة أسرار بارزة حول ويندوز 12 من شركة إنتل

إنتل تكشف لنا أبرز 3 أسرار حول ويندوز 12

من الواضح أن شركة إنتل قد عززت الشائعات بأن شركة مايكروسوفت تستعد لإطلاق نسخة ويندوز 12 (Windows 12)، وهو تحديث رئيسي للنظام الأساسي سيخلف نسخة ويندوز 11، مما يؤكد التسريبات التي تفيد بأن صانع الرقائق سيعمل مع المطورين لإنشاء الجيل الجديد من نظام التشغيل.

إنتل تتوقع زيادة المبيعات مع قدوم ويندوز 12

خلال مؤتمر تقني استضافته سيتي في 6 سبتمبر، أكد ديفيد زينس ، المدير المالي لشركة إنتل، على توقعات شركته لعام 2024. ووفقا له، من المتوقع أن تكون الزيادة في مبيعات المعالجات للاستخدام المنزلي مدفوعة بـ “تحديث ويندوز” غامض.

 

نعتقد أن عام 24 سيكون عامًا جيدًا جدًا لقسم العملاء بسبب تحديث ويندوز. ونعتقد أيضًا أن القاعدة المثبتة قديمة جدًا وتتطلب تحديثًا، وقد يكون العام المقبل بداية لذلك، نظرًا لمحفز ويندوز. لذلك ، نحن متفائلون بشأن كيفية سير الأمور اعتبارًا من عام 2024 فصاعدًا.

ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن Zinsner يستخدم مصطلح “تحديث” في خطابه، لكنه يقترح فكرة شيء متجدد تمامًا، أكبر بكثير من تحديثات ويندوز الروتينية، والتي غالبًا ما يشار إليها بمصطلح “تحديث”.

ويندوز 12
تصميم Windows 12 المزعوم مع شريط المهام “العائم”

بالإضافة إلى ذلك، من غير المحتمل أن تزيد إنتل مبيعاتها من خلال تحديث بسيط لميزات ويندوز 12، على الرغم من أن نظام التشغيل يتلقى بشكل متزايد أدوات تعتمد على الذكاء الاصطناعي – وهو مجال تستثمر فيه الشركة المصنعة بكثافة لتحسين معالجاتها – مثل Windows Copilot.

اقرأ أيضًا: كيفية الحصول على تحديثات واجهة MIUI بشكل أسرع بدون انتظار؟ فقط فعّل هذا الخيار المخفي

وفيما يتعلق بالتكهنات والشائعات حول الإصدار الجديد من ويندوز، هناك المزيد من الترقب لما يخبئه المستقبل لنظام مايكروسوفت. وأشارت التسريبات السابقة إلى أن التكنولوجيا الكبيرة ستستأنف دورة الإصدار كل ثلاث سنوات، لذلك يمكن الإعلان عن ويندوز 12 في عام 2024.

وتجدر الإشارة إلى أن مايكروسوفت لم تؤكد بعد خططها التالية لنظام التشغيل ويندوز، لذلك على الرغم من وجود العديد من المؤشرات التي تشير إلى الإعلان القادم عن جيل جديد من النظام، فمن الضروري انتظار المعلومات الرسمية من المطور.

الخلاصة:

شركة إنتل تؤكد على الآتي:

  • أن ويندوز 12 قيد التطوير
  • إنتل تتوقع زيادة المبيعات مع قدوم ويندوز 12 وهو دليل على أنه سيكون من أفضل إصدارات ويندوز
  • سيصل رسميًا في 2024

برأيكم، متي يصل ويندوز 12؟ وما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها؟

تعليق واحد

  1. الافضل تغير اسم الويندوز ١٢ الي WINDOWS AI فهذا الاسم مناسب جدا من وجهه نظري الي التقدم الذي يشهده العالم في هذا المجال

زر الذهاب إلى الأعلى